الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد صعود البنك الأهلي للممتاز.. ماجد سامي يواصل الهجوم على أندية الشركات

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 11:45 ص

واصل المهندس ماجد سامي، رئيس مجلس إدارة نادي وادي دجلة، الهجوم على أندية الشركات، لا سيما بعد صعود البنك الأهلي رسميا إلى الدوري الممتاز، واقتراب فريق سيراميكا من حسم الصعود.

نشر رئيس وادي دجلة، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “كفا عبثًا بالدوري الممتاز يا أصحاب العقول الرشيدة، سيبوا الكورة في حالها وشوفوا شغلكم يا جدعان، بنك وشركة بترول ومصنع سيراميك”.

وأضاف ماجد سامي: “طب هل تعلم عزيزي رئيس البنك إنك تخسر عملاء حين تنافس الأندية التي يشجعوها؟؟؟ هل تعلم عزيزي مصنع السيراميك إنك ستخسر زبائن، إن فزت على الأهلي أو الزمالك أو المصري أو الاتحاد أو الاسماعيلي؟؟؟؟”.

ماجد سامي يهاجم أندية الشركات
ماجد سامي يهاجم أندية الشركات

وكان المهندس ماجد سامي، كتب منشورا عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، منذ أيام قليلة، تهكم فيه على الفرق الصاعدة من دوري الدرجة الثانية إلى دوري الممتاز، في إشارة منه إلى أن دوري الأضواء والشهرة ليس مكان لأندية الشركات، وإنما هو للأندية الجماهيرية فقط.

وحسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، صعوده للدوري الممتاز مساء أمس الأربعاء، عقب تعادله مع فريق بترول أسيوط ليرفع رصيد نقاطه إلى 44 نقطة ويتصدر المجموعة الأولى صعيد.

ماجد سامي يقرر صرف مكافآت إضافية للاعبي وادي دجلة

تابع مواقعنا