الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“250 ألف وحدة سكنية لمتوسطى ومحدودي الدخل”.. متحدث “الإسكان” يكشف الآليات والتفاصيل (فيديو)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 11:50 ص

كشف المهندس عمرو خطاب، المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان، آليات وتفاصيل التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي، موضحًا أنه تم تسهيل تقديم طلبات التقديم للحصول على 250 ألف وحدة إسكان اجتماعي، حيث يتم التقديم إلكترونيا بشكل كامل على بوابة الإسكان الاجتماعى، أو موقع وزارة الإسكان، مشيرا إلى انه يتم نشر إعلانات تخص تفاصيل هذه الوحدات. الا وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يا مصر”، الذي تقدمه الإعلامية دينا عبد الكريم، المذاع عبر القناة الأولى، الفضائية المصرية، وon، ان هناك شروط محددة للحصول على وحدات الإسكان الاجتماعى، مشيرا إلى ان الدولة تسعى لتوفير بدائل.

“الإسكان”: تنفيذ 4704 وحدات سكنية بمشروع سكن مصر بمدينة المنصورة الجديدة

وذكر متحدث الإسكان، أنه سوف يتم طرح (100 ألف وحدة)، تضم مدن: بدر، حدائق العاصمة، حدائق أكتوبر، أكتوبر الجديدة، العبور الجديدة، السادات، سوهاج الجديدة، أسوان الجديدة، المنيا الجديدة، قنا الجديدة، والعاشر من رمضان، موضحاً أن الوحدات المتاحة ستكون بمساحات 75 و90 متراً على ألا يزيد دخل المتقدمين على 6 آلاف جنيه.

وأشار المهندس عمرو خطاب، انه سيتم طرح نحو 25 ألف وحدة، بشروط خاصة دون دعم، بمساحات 100 و110 و120 متراً، لأصحاب الدخول بحد أقصى 9 آلاف جنيه.

وطالب المواطنين بعدم استلام الوحدات السكنية إلا بعد التأكد من تواجد كافة الشروط الخاصة بالتعاقد، وأنه في حال عدم وجود أي ملاحظات عليهم تقديم شكوى رسمية وسوف يتم التعامل معاها.

تعرف على تفاصيل الإعلان الرابع عشر بمشروع الإسكان الاجتماعي

تابع مواقعنا