السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“المصري الديمقراطي” يدعو مرشحي الأحزاب بدائرة العمرانية والطالبية لمناظرة سياسية

القاهرة 24
سياسة
الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 01:52 م

دعى الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب، ومرشح الحزب المصري الديمقراطي، عن دائرة العمرانية والطالبية، مرشحي الأحزاب السياسية عن دائرة العمرانية والطالبية إلى مناظرة يتم خلالها طرح البرامج الانتخابية للمرشحين ورؤيتهم السياسية خلال الفصل التشريعى المقبل.

وقال فؤاد، إن الدائرة يترشح فيها العديد من مرشحي الأحزاب السياسية المختلفة، مثل المصري الديمقراطي والشعب الجمهوري والوفد ومستقبل وطن، لذا تظهر أهمية فكرة تنظيم مناظرة تلتقي وتُطرح من خلالها الرؤي والأطروحات السياسية والفكرية المختلفة للاحزاب وممثليهم من المرشحين، حيث أن الهدف من المناظرة هو إتاحة الفرصة للجميع لطرح رؤيته على الناخبين حتى يستطيع الناس تقييم المرشحين وبرامجهم الانتخابية وتحديد اختياراتهم، لما تتيحه المناظرات من فرص للاقتراب بأكبر قدر ممكن من الرؤية العميقة لوجهات نظر جميع الأطراف.

وتابع عضو مجلس النواب، أن المناظرة ستساهم في الكثير من المكاشفة وإيضاح خطط الأحزاب ورؤيتها السياسية لخدمة العمل العام بشكل عام والمواطنين بشكل خاص مما سينعكس إيجابيا على حياه المواطنين على المدى البعيد وكذلك حسم اختياراتهم فى الإنتخابات المقبلة.

وأكد فؤاد،  أن الانتخابات البرلمانية القادمة هي معركة وعي تظهر فيها أهمية أن يكون المواطن أو الناخب على وعي تام بفكر وخلفية المرشح الذي سيختاره من خلال الصندوق وليس علي أساس المصالح والمال السياسي، مضيفًا بأن المناظرة قادرة على تبصير المواطنين بالأجدر نظرًا لاعتمادها على المعلومات الصحيحة بعيدًا عن الإسهاب والوعود الوردية.

ويخوض النائب محمد فؤاد، الانتخابات البرلمانية المقبلة، بالتنسيق مع علاء شلتوت على مقعدى دائرة العمرانية والطالبية، تحت مظلة الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي تحت شعار #مع_الناس.

النائب محمد فؤاد يعد برنامجًا تدريبيًا للمتطوعين فى حملته الانتخابية (صورة)

النائب محمد فؤاد يتقدم بمذكرة لقسم شرطة العمرانية والطالبية للسيطرة على ظاهرة جمع البطاقات

تابع مواقعنا