الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“التضامن الاجتماعي” تحقق في واقعة دار الفتوح بالشيخ زايد (فيديو)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 03:30 م

وجهت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، فريق التدخل السريع نحو دار الفتوح بالشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر؛ لكشف ملابسات فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، يوضح تعالي أصوات لصراخ الأطفال من الدار والتحقيق في الواقعة.

وقامت صفحة أطفال مفقودة، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بنشر فيديو تتعالي فيه أصوات صراخ أطفال، وقالت في منشورها: “ده مش معتقل في جوانتانمو.. دي دار الفتوح الحي 11 الشيخ زايد بالقرب من السويقة ومكتب الصحة”.

وتابعت صفحة أطفال مفقودة: “ده مش صوت مجرمين بيتم تعذيبهم، ده صوت أطفال في الدار، منعرفش ليه و لا ايه اللي ممكن يكون سبب في هذا الذعر اللي في صوت الأطفال دي!”.

 

ده مش معتقل في جوانتانمو … دي دار الفتوح الحي ١١ الشيخ زايد بالقرب من السويقه ومكتب الصحه.و ده مش صوت مجرمين بيتم تعذيبهم … ده صوت أطفال في الدار … منعرفش ليه و لا ايه اللي ممكن يكون سبب في هذا الذعر اللي في صوت الاطفال دي !بلغنا وزارة التضامن الاجتماعي و ان شاء الله يكون في حد لهذه الانتهاكات في حقوق الايتام في مصر.#أطفال_مفقوده

Gepostet von ‎أطفال مفقوده‎ am Dienstag, 13. Oktober 2020

“التضامن” تعلن تحمل المصاريف الجامعية لطلاب تكافل الحاصلين على 90% فأكثر بالثانوية العامة

وفي سياق آخر، أعلنت قباج، تحمل وزارة التضامن الاجتماعي المصاريف الجامعية لطلاب أسر برنامج الدعم النقدي “تكافل” الحاصلين على ما يزيد على 90% بالثانوية العامة طوال دراستهم الجامعية، ووضعت شرط أن يستمروا في تفوقهم ويحصلوا على تقدير “جيد” على الأقل خلال فترة سنوات الدراسة الجامعية.

بعد قضاء 24 عامًا بدار أيتام.. نهلة النمر سفيرة وزارة التضامن: “واجهت الظروف بكل قوة.. وانتظروا إنجازات” (فيديو)

تابع مواقعنا