الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لاميتا فرنجية تستعرض حملها بـ25 جلسة تصوير (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 04:16 م

يؤثر الحمل على الحالة المزاجية للمرأة، نتيجة لبعض التغيرات الهرمونية والجسدية التي تحدث في تلك المرحلة من حياتها، وكل سيدة تعبر عن ذلك بطرق مختلفة، فقد يصدر منها بعض التصرفات المكررة والتي من الممكن أن تكون غريبة، وتلفت الانتباه إليها، وأبرز مثال على ذلك هي الممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية ​لاميتا فرنجية.

فحينما قررت لاميتا فرنجية الإعلان عن حملها في طفلها الثالث، اختارت الخضوع لجلسة تصوير جريئة وهي “تنشر الغسيل”، وكانت الملابس عبارة عن ملابس لمولود صغير، وحازت حينمها الصورة على إعجاب الكثيرين.

لاميتا فرنجية لم تكتفي بجلسة التصوير تلك، بل خضعت في ما يقرب من شهر لحوالي 25 جلسة تصوير، منذ إعلانها عن حملها، بينهم الكثير الذي يحتوي على إطلالات جريئة، ومن الواضح أن الحمل أثر بشكل كبير على مزاجها، جعلها تحب جسدها في تلك الحالة بشكل كبير، وخضعت لتلك العدد من جلسات التصوير وكأن الحمل “طالب سيشنات”.

بإطلالة جريئة.. لاميتا فرنجية تستعرض حملها في أحدث جلسة تصوير (صور)

وشاركت اللبنانية، في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004، و2005، وتنازلت عن لقبها لأنها تريد إكمال حياتها المهنية دون أي ارتباطات أو عقود.

وظهرت في العديد من الأعمال الفنية منها مسلسل عصر الحريم، كما شاركت الفنان رامز جلال في فيلم “حد سامع حاجة”، وفيلم “محترم إلا ربع” مع محمد رجب، و“365 يوم سعادة” مع أحمد عز، وقدمت دور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل “مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حموده” إنتاج 2011 وكان دور تلميذته “صوفي” التي التقى بها في فرنسا.

لاميتا فرنجية
لاميتا فرنجية

لاميتا فرنجية تكشف عن حملها من خلال جلسة تصوير جريئة (صور)

تابع مواقعنا