الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمود ياسين وشهيرة.. قصة زواج يعود فيها الفضل لأحمد زكي (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 05:05 م

لعبت الكاميرا لعبتها في حياة كل من محمود ياسين وزوجته شهيرة، إذ لم يكن وقوفهما معا أمام كاميرا واحدة في أول عمل فني يجمعهما، بداية لمشوار فني مشترك فقط، وإنما كان بداية لعلاقتهما التي بدأت بحب من النظرة الأولى.

بدأت قصة حبهما عندما عرض صديق محمود ياسين، وزميله مدكور ثابت المشاركة في فيلم “صور ممنوعة” عام 1970، وأخبره أن البطلة أمامه ستكون وجهًا جديدًا تُدعى “عائشة حمدي” وهي طالبة بالسنة الأولى بمعهد السينما.

واشترط محمود ياسين حينها حتى يوافق على ذلك الدور، أن يرى تلك الممثلة الصاعدة في البروفة، وبالفعل رآها بعدها واقف على الدور، وبدأ حبه لها يتسرب لقلبه، وحاول كثيرا أن يتقرب منها، حتى بدأت علاقة صداقة تحدث بينهم.

كان أحمد زكي صديقًا مقربًا للفنانة شهيرة، ولعب دورا محوريا في زواج الثنائي، إذ إنه اعترض على استمرار علاقتهما دون وضع إطار لها، ولم يجعل هذه العلاقة تستمر على وضعها الذي كان عليه لفترة طويلة، وتحدث مع الفنان محمود ياسين وقتها، وطالبه بوضع حد لعلاقته بالفنانة شهيرة، لتتحول قصة الحب إلى زواج.

وصرحت شهيرة من قبل في لقاء لها ببرنامج “فحص شامل” عبر فضائية “الحياة” وقالت: “بعد ما بدأت علاقتنا أحمد زكي راح لمحمود وقاله: إيه يا محمود مش هتتجوز بقى ولا إيه؟”.

وكشفت شهيرة بدايات تعارفها على زوجها محمود ياسين، وقالت في حوار لها ببرنامج “شيخ الحارة”: “محمود ياسين جري وحفي ورايا، وخاصةً أن والدي كان وقتها متوفى بقاله 5 شهور بس، واتقابلنا لأول مرة أمام الكاميرا مش في أي مكان تاني، وكنت وقتها في سنة أولى معهد تمثيل، وهو كان عامل مسرحية اسمها (جيفارا) مكسرة الدنيا مع سناء جميل، وأنا لسه ببتدي”.

وأضافت: “جه مدكور ثابت اختارني من المعهد وحطني قدام الشاب الجديد ده، وهو كان شايف روحه وقتها، ولكن أنا ولا الهوا، وده مكنش تُقل مني ولا حاجة، ده كان حزن على والدي، أنا مش تقيلة في العادي، لكن خدمني حزني على والدي”.

ورحل اليوم عن عالمنا الفنان محمود ياسين عن عمر ناهز الـ79 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، تاركا مشوارا حافلا من الأعمال المميزة والفريدة في تاريخ السينما المصرية.

 

شهيرة تودع زوجها محمود ياسين: “رحل حبيب عمري خلاص”

عمرو محمود ياسين يكشف تفاصيل جديدة بشأن عزاء والده (صورة)

تابع مواقعنا