الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وائل الإبراشي عن محمود ياسين: “وداعًا للعملاق المهذب المحترم الذي يخفت أمام بريقه الجميع”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 06:01 م

نعى الإعلامي وائل الإبراشي، الفنان محمود ياسين بعد وافته المنية عن عمر يناهز الـ79 عاما، واصفا إياه بأنه أحد أهم من شكل الوعي العاطفي في الدراما المصرية.

وقال الإعلامي وائل الإبراشى، خلال بيان له: “مات العملاق الذي كان واحدا من أهم الذين شكلوا الوعي العاطفي لجيلي، فجيلي تأثر غنائيا بعبد الحليم حافظ وسينمائيا بمحمود ياسين، وكلاهما ملك المشاعر والرومانسية”.

عمرو محمود ياسين يكشف سبب تأجيل دفن والده

وتذكر الإعلامي وائل الإبراشي صورة جمعته بالفنان محمود ياسين قائلًا: “في هذه الصورة كان الفنان محمود ياسين زعلان أنني أطول منه، فقلت له يا أستاذ كلنا صغار نتضاءل أمام قامتك ونتلاشى في وجودك”.

محمود ياسين ووائل الإبراشي
محمود ياسين ووائل الإبراشي

وتابع  الإبراشي: “للأسف لم ينل الفنان محمود ياسين التكريم الذي يستحقه حيّا، وأتمنى أن يناله ميتا لأننا في زمن يتصدر فيه المشهد أصحاب الفهلوة والصوت العالي ومدفعجية الشتائم والبذاءات وعديمي الموهبة”.

وأختتم الإعلامي وائل الإبراشي بيانه قائلا: “وداعا للعملاق المهذب المحترم الذي يخفت أمام بريقه الجميع فهل نحتفي به ميتا بعد ان تجاهلناه حيّا؟”.

وسبق وقال زوج ابنته الفنان محمد رياض في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن الراحل توفي في مستشفى المعادي العسكري، بعد دخوله إياها منذ أسبوعين في سرية تامة، بعدما تدهورت حالته الصحية.

ومن المقرر أن تقام جنازة الراحل غدا بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، عقب صلاة الظهر، مع اتباع جميع الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد، ويدفن بمقابر جمعية الجيزة بطريق الفيوم.

عمرو محمود ياسين يكشف تفاصيل جديدة بشأن عزاء والده (صورة)

تابع مواقعنا