الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أليكس سميتانا يشارك لأول مرة في مهرجان الجونة بفيلم “The Furnace”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 07:07 م

يشارك الفنان الأمريكي أليكس سميتانا،أليكس سميتانا يشارك لأول مرة في مهرجان الجونة بفيلم “The Furnace” لأول مرة في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، بفيلم “The Furnace” للمخرج الأسترالي رورديك ماكاي، ضمن سمابقة الأفلام الروائية الطويلة، وستبدأ فعاليات المهرجان يوم 23 أكتوبر المقبل.

وأعرب أليكس سميتانا عن سعادته البالغة، لمشاركة فيلمه بالمهرجانات، حيث أنه يعتبرها فرصة وتكريم لك لفريق العمل، لأنهم استطاعوا الوصول لثقافات مختلفة بعملهم، مشيرً إلى أن الفيلم تدور أحداثه في أستراليا، وشارك به العديد من الجنسيات المختلفة.

وتابع “سميتانا”: “ويشارك بالفيلم الفنان المصري الشاب أحمد مالك، وأعجبت كثيرًا بموهبته في التقمص”، متمنيًا حصول الفيلم على جائزة بنهاية المهرجان.

وتدور قصة فيلم “The Furnace ” في أستراليا، في تسعينيات القرن الماضي يتناول الفيلم حكاية بطل يبحث عن هويته التي تقف أمامها عقبات الطمع والجشع بسبب التهافت على الذهب التي أصابت أستراليا، وهو من بطولة كل من  أحمد مالك، جاي ريان، ديفيد وينهام، إريك تومسون، ماهيش جادو، ومن إخراج رودريك ماكاي.

يذكر أن أليكس سميتانا شارك في الجزء الثالث من سلسلة أجزاء مسلسل “Beauty and the beast ” وهو بطولة جاي ريان، أوستين باسيس، مارسي هارييل، نيكول جيل أندرسون، نينا ليساندريللو، كريستين كريوك وإخراج جيف رينفري.

لأول مرة.. عرض فيلم أحمد مالك “The Furnace” بالدورة الرابعة لـ”الجونة السينمائي”

أحمد مالك بمهرجان فينيسيا لحضور العرض العالمي الأول لفيلمه “The Furnace”

تابع مواقعنا