الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رياض عن محمود ياسين: “لن يتكرر مرة ثانية فنيًّا أو إنسانيًا”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 11:27 م

وجه الفنان محمد رياض، الشكر لجميع من قدم التعازي في مصر والوطن العربي، وتفاعل بالدعاء على روح الفنان محمود ياسين عبر السوشيال ميديا والقنوات الإعلامية.

وأكد الفنان محمد رياض، عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج “رأي عام” المذاع على فضائية “TeN”، اليوم الأربعاء، أن محمود ياسين كان مثله الأعلى في الفن، وكان والده وليس حماه حتى آخر لحظة جمعتهما ببعض، فهو دائما عطوف وحنين معقبًا: “كان سند وضهر وحنين”.

وأشار إلى أن آخر مرة رأى فيها الفنان الراحل محمود ياسين كان أمس الثلاثاء مساء، كما أنه في اللحظات الأخيرة كانت حالته لا تسمح بالحديث كثيرا، متابعا: “كان مشرِّف لأسرته كلها ولبلده وقدم كتير للفن والبلد، وكل الاحتفالات الوطنية كان مشارك فيها بكل حب، وخدوم لجميع زملائه، ولن يتكرر مرة ثانية فنيا أو إنسانيا”.

وسبق، قال محمد رياض في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أسباب تأجيل الدفن والجنازة حتى غدًا الخميس، وقال: إن للفنان الراحل شقيقًا يعيش خارج مصر وينتظر عودته، كما أن أسرته بالكامل في مدينة بورسعيد، لذلك وجب تأجيل مراسم الدفن.

وأضاف أن الراحل توفي في مستشفى المعادي العسكري، بعد دخوله إياها منذ أسبوعين في سرية تامة، بعدما تدهورت حالته الصحية، مشيرا إلى أنه لم يتم تحديد المسجد لصلاة الجنازة عليه حتى الآن.

“أسبوعان بالمستشفى في سرية”.. محمد رياض يكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة محمود ياسين

“ليس كورونا”.. محمد رياض يكشف السبب الحقيقي لوفاة محمود ياسين

تابع مواقعنا