الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جولة الحسم.. سيراميكا في مواجهة جمهورية شبين لتحقيق الصعود التاريخي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 15/أكتوبر/2020 - 12:23 م

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا نظيره فريق جمهورية شبين، في الثالثة من مساء اليوم الخميس، لحصد ثمار الموسم الجاري، وتأكيد أحقيته بالصعود إلى الدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه.

وفي آخر جولات المجموعة الثانية “القاهرة والقناة” بدوري الممتاز ب، يحتاج سيراميكا الفوز أو التعادل مع نظيره لحسم الصعود إلى الدوري الممتاز، دون النظر لنتيجة مباراة منافسة المباشر فريق بتروجيت.

في الجولة السابقة حقق فريق سيراميكا فوزًا كبيرًا على مضيفه فريق المريخ بخمسة أهداف مقابل هدف سجلها شريف دابو وشادى حسين هدفين لكل منهما وهدف لأحمد غنيم من ركلة جزاء، بينما تعادل فريق جمهورية شبين مع الداخلية بدون أهداف.

يدخل فريق سيراميكا كليوباترا اللقاء وهو متصدر المجموعة برصيد 42 نقطة من الفوز في 11 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة من فريق بتروجت بهدفين مقابل هدف، سجل لاعبيه 29 هدفا منها 16 في الدور الأول مقابل 13 في الدور الثاني، وسكنت شباكه 13 هدفا منها 5 في الدور الأول مقابل 8 في الدور الثاني.

يحتل فريق جمهورية شبين المركز السابع برصيد 25 نقطة بعد فوزه في 5 مباريات منهم 3 في الدور الأول مقابل مباراتين في الدور الثاني، وتعادل في 10 مباريات منها 5 في الدور الأول ومثلهم في الدور الثاني.

إكلينيكيًا.. سيراميكا كليوباترا في الممتاز

سيراميكا كليوباترا يدك المريخ بخماسية وبتروجت يؤجل حسم الصعود للجولة الأخيرة

تابع مواقعنا