الأحد 26 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مستشفى مغاغة العام يطالب بعدم التشهير به على مواقع التواصل الاجتماعي (بيان)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 15/أكتوبر/2020 - 07:05 م

أصدرت إدارة مستشفى مغاغة العام، بيانًا صحفيًا، نفت فيه حصول المستشفى على تبرعات من أي جهة خيرية أو أي مرشح لمجلس النواب بدائرة المركز أو أي دائرة انتخابية أخرى.

وطالبت إدارة المستشفى بعدم اقحامها في الدعاية الانتخابية لمرشحي مجلس النواب بمركز مغاغة، وعدم اختلاق الأكاذيب بتلقيها تبرعات من أي مرشح لتعزيز موقفة الانتخابي أمام أبناء دائرته من أجل حصد أصواتهم.

ومن جهة أخرى شهد مستشفى مغاغة العام شمال محافظة المنيا نقصًا في بعض مستلزمات غسيل مرضي الفشل الكلوي مؤخرا، مثل الفلاتر والمحاليل اللازمة لعمليات الغسيل.

بيان مستشفي مغاغة
بيان مستشفي مغاغة

وقالت هبة قطب، إحدى مرضى الفشل الكلوى، أنها ذهبت لأكثر من مرة لإجراء عملية الغسيل الكلوي المعتادة لها داخل المستشفى إلا إنها فوجئت بعدم وجود بعض المستلزمات اللازمة لإجراء عملية الغسيل.

وأضاف عبد العزيز فتح الله، أحد المرضى أنه حضر من قريته التي تبعد عدة كيلو مترات قاصدًا وحدة الغسيل الكلوي إلا إن الممرضين القائمين على عملية الغسيل أخبروه بعدم توافر المستلزمات، وأن يعاود الرجوع في وقت لاحق، قد تكون إدارة المستشفى وفرت مستلزمات الغسيل اللازمة.

ومن جانب قال الدكتور جابر سمعان مدير مستشفي مغاغة، أنه بصدد توفير مستلزمات الغسيل الكلوي في أقرب وقت وحل المشكلة أمام المرضى.

مصادر طبية: إصابة 10 حالات بفيروس كورونا بمستشفيات مغاغة ومطاي و تعافي 11 مصاب 

تابع مواقعنا