الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قريبًا.. رانيا يوسف ضيفة إيمان الحصري في برنامج مساء Dmc صورة

إيمان الحصري ورانيا
فن
إيمان الحصري ورانيا يوسف
الخميس 15/أكتوبر/2020 - 11:20 م

تحل الفنانة رانيا يوسف ضيفة على الإعلامية إيمان الحصري في برنامجها “مساء Dmc”، الذي يذاع على قناة DMC، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ولم يتحد تحديد موعد عرض الحلقة.

وروجت الإعلامية للقاء من خلال نشرها صورة جمعتها بالفنانة رانيا يوسف وخلفهم النيل، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت قائلة:” القاهرة ونيلها مع الجميلة رانيا يوسف.. قريبا على مساء Dmc”.

 

View this post on Instagram

 

القاهرة و نيلها ? With the beauty @raniayoussef_ ❤️ Soon on #مساء_dmc #dmc

A post shared by Eman Elhossary (@eman_elhossary) on Oct 15, 2020 at 9:44am PDT

 

ومؤخرًا علقت رانيا يوسف على فتاة المعادي التي تعرضت لمضايقات من ثلاثة شباب، مما أدى إلى سحلها بالشارع وقتلها، حيث نشرت صورة للفتاة الراحلة عبر حسابها الشخصي بـ”فيس بوك”، وكتبت: “مليون مرة نقول التحرش عقوبته لازم تبقى الإعدام.. مريم بنت مصرية لسة في عز شبابها وملابسها أعتقد لا تخدش حياء نظريات اللبس هو السبب”.

وتابعت: “مريم كانت ماشية في الشارع وراجعة من شغلها في المعادي، وفجأة لقت ثلاثة مما يسموا بالرجال، للأسف بيتحرشوا بيها لفظيا وبدأت محاولات التحرش جسديًّا، مريم حاولت تجري وتصد الذئاب البشرية عنها، ولكن للأسف أثناء محاولاتها الحفاظ علي نفسها وعدم الاستسلام ليهم ماتت تحت عجلات عربيتهم”.

واختتمت رانيا: “مكتفوش بكده وبس لا دول سحلوها بالعربية ورموها في الشارع وهربوا، جريمة زي دي لسة بنفكر أن التحرش مش عقابه الإعدام، ولسة في ناس بتبرر التحرش باللبس.. كفاية كفاية كفاية”.

رانيا يوسف تطالب بإعدام مدرس تحرش بطفلة (تدوينة)

تابع مواقعنا