الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علاء مقلد: متفائل بقدرة الزمالك على عبور موقعة الرجاء بالدار البيضاء

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 16/أكتوبر/2020 - 02:17 م

أعرب اللواء علاء مقلد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تفاؤله الشديد بقدرة الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الرجاء المغربي، المقرر له الأحد المقبل، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، لما يضمه الزمالك من لاعبين متميزين في جميع الخطوط.

وقال علاء مقلد، الذي يرافق بعثة الزمالك في المغرب، في تصريحات صحفية، إن مرتضى منصور رئيس النادي، وفر جميع سبل الراحة للبعثة في الدار البيضاء من خلال السفر بطائرة خاصة والإقامة في فندق على أعلى مستوى، وكذلك التدريب على ملعب الوداد نظرًا للعلاقات الطيبة التي تجمع القلعة البيضاء بالأشقاء المغاربة في جميع الأندية.

وشدد مقلد على الدور الكبير الذي يلعبه الثنائي إسماعيل يوسف عضو المجلس، ورئيس البعثة وأمير مرتضى المشرف على الكرة، في توفير المناخ المناسب للفريق من أجل تركيز اللاعبين وتطبيق الإجراءات الاحترازية، الأمر الذي سيكون له تأثير كبير على تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الدوري المغربي.

الزمالك يخضع لمسحة طبية اليوم استعدادًا لمواجهة الرجاء

 

وأشار عضو مجلس إدارة النادي، أن مبعث تفاؤله يعود لمعدن لاعبي الزمالك الأصيل الذي يظهر في المباريات الصعبة والكبيرة مثلما فعلوها من قبل بالفوز على الترجى بالسوبر الأفريقى والأهلى بالسوبر المصري، ثم إقصاء الترجي من دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا والفوز على الأهلي في قمة الدوري المصري مؤخرًا.

ويلتقي الزمالك مع الرجاء المغربي فى التاسعة مساء الأحد المقبل، بتوقيت القاهرة الثامنة مساء بتوقيت المغرب، فى ذهاب نصف نهائى دوري أبطال إفريقيا، على أن يقام لقاء الإياب مساء الرابع والعشرين من أكتوبر الجارى باستاد القاهرة الدولي.

ومن ناحية أخرى أسفرت القرعة التي أجراها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” اليوم بالدار البيضاء، عن استضافة القاهرة لقاء نهائى البطولة حال تأهل فريق مصري وآخر مغربي أو فريقين مصريين، حيث يتنافس الزمالك مع الرجاء والأهلي مع الوداد لبلوغ نهائي البطولة المقرر له السادس من نوفمبر المقبل.

تابع مواقعنا