الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خوفًا من كورونا أم لخلافات بينهما.. تساؤلات حول غياب عادل إمام عن عزاء محمود ياسين (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 16/أكتوبر/2020 - 10:25 م

حضر المخرج رامي إمام، عزاء الفنان محمود ياسين، الذي انتهى منذ قليل، وكان بساحة كومباوند رويال سيتي بالشيخ زايد، وحضره عدد كبير من نجوم الفن والإعلام في مصر.

حضور رامي إمام إلى العزاء، أثار تساؤلات كثيرة لدى الجمهور، حول وجود خلافات بالفعل بين والده الزعيم عادل إمام، والفنان الكبير محمود ياسين، حيث لم يحضر عادل إمام العزاء، واكتفى بتقديم واجب العزاء لعمرو محمود ياسين عبر الهاتف حسبما أكدت مصادر مقربة منه، بسبب وجوده في الفيلا الخاصة به في الساحل الشمالي خوفًا من فيروس كورونا.

العمل الوحيد الذي كان من المقرر أن يجمع الثنائي في الدرما التلفزيونية لم يكتمل، وهو مسلسل “صاحب السعادة”، الذي قدمه الزعيم عادل إمام في رمضان 2014، وكان هذا المسلسل نقطة خلاف كبيرة بين النجمين الكبيرين ياسين وإمام، وقيل وقتها إن هذه التجربة كانت السبب في أن يبتعد محمود ياسين عن الساحة الفنية وعن الإعلام بشكل عام.

“حتى في مرضه مسألش”.. قصة الخلاف بين محمود ياسين وعادل إمام

الخلاف بدأ حينما قررت الجهة المُنتجة للمسلسل أن يتصدر اسم الزعيم عادل إمام تتر العمل، في حين يأتي بعده اسم محمود ياسين، وهو الذي رفضه الأخير رفضًا باتًا، وحسب تصريحات ابنته الفنانة رانيا مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج شيخ الحارة، فإن محمود ياسين كان يريد أن يتصدر اسمه المسلسل، لكن حاولت هي بمساعدة شقيقها إقناعه بأن الزعيم نجم كبير على نفس مستواة ولا بُدَّ أن يظهرا بشكل متساوٍ، فوافق، إلا إنه فوجئ بأنه سيكون “رقم 2” فاعتذر عن العمل.

وقالت رانيا في تعليقها على صمت عادل إمام رغم أنه كان من المُمكن أن يتغاضى عن هذا الأمر “ربنا يوفقه”، بينما في نفس البرنامج خرجت أرملة الفنان الراحل ووجهت عتابًا للزعيم قائلة: “وجعني حاجة واحدة إن عادل إمام مرفعش السماعة وقاله إيه يا محمود فيه إيه، ومش أنا بس اللي قلت كدا دا فيه عواميد صحفية اتكتبت في ده”.

تابع مواقعنا