الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حميد أحداد يوجه رسالة إلى الرجاء المغربي قبل لقاء الزمالك: أتمنى لكم التوفيق

القاهرة 24
رياضة
السبت 17/أكتوبر/2020 - 12:14 م

وجه المغربي حميد أحداد لاعب فريق الرجاء البيضاوي المعار من صفوف الزمالك، رسالة إلى جماهير الفريق قبل مواجهة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الفارس الأبيض.

وقال حميد أحداد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”:” رسالة حب وتقدير إلى كل مكونات فريق الرجاء الرياضي، أود شكر كل من ساندني وظل يشجع وينوه بمجهوداتي داخل هذا الفريق العظيم الذي أفتخر فيه بالتجربة التي قضيتها داخله مع جماهيره الوفية التي لن تفارق وجداني”.

وتابع لاعب الزمالك:” الجماهير التي من أجلها نقاتل في رقعة الميدان ونحن عازمين على حصد الألقاب والبطولات، أعتز كذلك بالفترة التي عشتها مع رفاقي وإخواني اللاعبين وأشكرهم على حسن معاملتهم وأتمنى لهم كامل التوفيق والنجاح في القادم من المحطات”.

وواصل:” فخور كذلك بالجهاز التقني للفريق من مدرب ومساعدين وأشكرهم على كل توجيهاتهم القيمة التي استفدت منها الكثير، أحيي الطاقمين الإداري والطبي وباقي العاملين بالفريق على تضحياتهم في سبيل لاعبي الفريق”.

الرجاء المغربي يوضح موقف حميد أحداد من مباراة الزمالك بدوري أبطال إفريقيا

واختتم أحداد:” أغتنم الفرصة لأشكر المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي وكافة المنخرطين، شكرا لكم جميعا”.

وسبق ورفض مسؤولي نادي الزمالك، طلب الرجاء المغربي بالمواجهة على لعب حميد أحداد لقاء الفريق ضد الفارس الأبيض استنادا على البند الموجود في عقد إعارته بعدم المشاركة أمام ناديه الأساسي.

ويستعد الزمالك لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره الرجاء المغربي ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها غدا الأحد.

رفض زملكاوي لمشاركة حميد أحداد في نصف نهائي دوري الأبطال

View this post on Instagram

رسالة حب وتقدير إلى كل مكونات فريق الرجاء الرياضي ، أود شكر كل من ساندني وظل يشجع وينوه بمجهوداتي داخل هذا الفريق العظيم الذي أفتخر فيه بالتجربة التي قضيتها داخله مع جماهيره الوفية التي لن تفارق وجداني، الجماهير التي من أجلها نقاتل في رقعة الميدان ونحن عازمين على حصد الألقاب والبطولات، أعتز كذلك بالفترة التي عشتها مع رفاقي وإخواني اللاعبين وأشكرهم على حسن معاملتهم وأتمنى لهم كامل التوفيق والنجاح في القادم من المحطات، فخور كذلك بالجهاز التقني للفريق من مدرب ومساعدين وأشكرهم على كل توجيهاتهم القيمة التي استفدت منها الكثير، أحيي الطاقمين الإداري والطبي وباقي العاملين بالفريق على تضحياتهم في سبيل لاعبي الفريق، وأغتنم الفرصة لأشكر المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي وكافة المنخرطين، شكرا لكم جميعاً ?????

A post shared by ⚜️H.A⚜️17 (@hamid.ahadad) on Oct 16, 2020 at 12:58pm PDT

تابع مواقعنا