الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سقوط نصاب في الشرقية أوهم عدد من الشباب بتوفير فرص عمل لهم بالخارج

القاهرة 24
محافظات
السبت 17/أكتوبر/2020 - 12:06 م

ألقى رجال الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، اليوم السبت، القبض على شاب؛ على خلفية اتهامه بالنصب على عدد من الشباب بدعوى توفير فرص عمل لهم بالخارج مقابل الحصول على مبالغ مالية.

البداية كانت بتلقي الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، يفيد بورود بلاغ يتهم شاب بالإعلان عن فرص عمل بالخارج مقابل مبالغ مالية، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

القبض على نصاب حصّل أموالا وخدع المواطنين بزعم تعيينهم بوظائف حكومية

وتمكنت مأمورية مُكبرة، أشرف عليها اللواء عمرو بحر، مدير الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، واللواء طارق الزواوي، مدير الإدارة العامة، بمشاركة العميد حسام رشاد، رئيس مباحث الإدارة، وبالتنسيق مع مباحث مركز شرطة الزقازيق، برئاسة المقدم أشرف ضيف، رئيس المباحث، من تحديد هوية المتهم، والذي تبين أنه يُدعى “عبد الرحمن. ك” 23 سنة، مُقيم بكفر “محمد حسين” التابع لدائرة مركز شرطة الزقازيق.

وتوصلت التحريات، إلى أن المتهم أوهم عدد من الشباب بقدرته على توفير فرص عمل لهم مقابل الحصول على مبالغ مالية، ونصب عليهم، فيما جرى ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11238 إداري الزقازيق لسنة 2020، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

 

تابع مواقعنا