الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيفي عبده تتضامن مع سعد لمجرد في أزمة اتهامه بالاغتصاب: “تحية مني” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 18/أكتوبر/2020 - 06:01 م

أعلنت الفنانة فيفي عبده، دعمها للفنان المغربي سعد لمجرد، وذلك بعد إلغاء حفلته في مصر، وجاء ذلك بعد اعتراض عدد من الجمهور وغالبيتهم من النساء، تطالبهم بإلغاء الحفل حتى وصل الأمر لتصدر هاشتاج “المغتصب”، على خلفية اتهامات تتعلق بالاغتصاب والتحرش الجنسي التي اتهم فيها سعد لمجرد من قبل.

ونشرت فيفي عبده مقطع فيديو لها من الساحل الشمالي، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وظهرت وهي ترقص أمام شاطئ البحر على أغنية عدى الكلام للفنان سعد لمجرد، مصحوبة بتعليق على الفيديو قائلة: “يا مساء النور على البنور.. تحية مني لشعب المغرب.. سعد لمجرد أغنية عدى الكلام”.

 

View this post on Instagram

 

❤️❤️❤️❤️❤️

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on Oct 18, 2020 at 7:36am PDT

وسبق، أن تراجعت الصفحة الرسمية لمسرح كايرو شو على “فيس بوك”، وحذفت الإعلان الرسمي للحفل، بعد ضغط الجمهور عليهما من خلال الإبلاغات الكثيرة التي وردت عليها بسبب اتهامه في قضايا الاغتصاب ثلاث مرات، حيث ألقي القبض عليه أول مرة للاشتباه في ضرب امرأة واغتصابها في نيويورك عام 2010، وبعدها فر لمجرد من الولايات المتحدة بكفالة ولم يعد منذ ذلك الحين إلى هناك.

واستكمالًا للتراجع، قررت شركة “تيكتس مارشيه” حذف أيقونة حفل سعد لمجرد، من على الموقع الرسمي التابع لها، وهو ما جعل الكثيرين يعتقدون أنه تم إلغاء الحفل بشكل رسمي ويرجع ذلك إلى قوة تأثير السوشيال ميديا.

اغتصاب ومصير مجهول.. القصة الكاملة لإلغاء حفل سعد لمجرد في مصر (صور)

فيفي عبده بالحجاب: “الإنفلونزا منعتني من حضور زفاف أمير شاهين”

تابع مواقعنا