الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صفية العمري تقدم الشكر للمعزين في وفاة شقيقها (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 03:14 م

قدمت الفنانة صفية العمري الشكر لكل من قدم واجب العزاء والمواساة في وفاة شقيقها رجل الأعمال عبد السلام العمري، الذي رحل عن عالمنا يوم الجمعة الماضي، وحرص العديد من الفنانين على مواساتها ونعي الفقيد الراحل.

ونشرت صفية العمري صورة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وقالت فيها: “شكرًا  لكل من قدم واجب العزاء في وفاة شقيقي رجل الأعمال عبد السلام العمري، العزاء اقتصر على الأسرة والمقربين فقط حرصا على التباعد الاجتماعي ولمراعاة التدابير الاحترازية..جزاكم الله خيرا ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم”.

 

View this post on Instagram

 

#صفية_العمري

A post shared by Safia Alemary صفية العمري (@safia.alemaryofficial) on Oct 19, 2020 at 5:39am PDT

وسبق، كشفت العمري  أثناء استضافتها في أحد البرامج، عن تفاصيل أزمتها مع الفنان شريف منير، بعدما أصيب مرض بـ”العصب السابع” وقيل بأنها أفشت ذلك السر، فردت وقالت: “والله أنا مخونتش الأمانة، لأني مريت بنفس الظروف”.

وأضافت: “ولما حصله اللي حصلي وجاله العصب السابع، كلمت الدكتور اللي عالجني إنه يشوف شريف ويعالجه وربنا شفاه وعافاه، مشيرةً في  حديثها حول تسريبها معلومة مرضه: “عمره ما طلب إني مقولش لحد، وأنا لما قولت علشان حصلي نفس الظروف، فتعاملت مع الموضوع بشكل طبيعي”.

يذكر، أن آخر أعمال الفنانة صفية العمري في فيلم روائي قصير بعنوان “كان لك معايا”، ويجمع العمل بجانبها كل من الفنان محمود قابيل، وصمم الأفيش أحمد المصري، وإخراج روجينا بسالي، وتأليف يوسف وجيه، ومدير التصوير محمد مطر.

صفية العمري: “بعد ما شوفت مسلسل باب الخلق فرحت إني معملتوش”

صفية العمري: “مبنامش من الخوف على ولادي بسبب فيروس كورونا”

تابع مواقعنا