الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بتروجت يحسم مصير كريم طارق بعد عرض الزمالك والأهلي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 03:24 م

حسم مجلس إدارة نادي بتروجت برئاسة المهندس إبراهيم رمضان موقف لاعبيه من البيع بعد فشل الفريق في التأهل إلي الدوري الممتاز وأعلن المجلس عن رفضه بيع أي لاعب من الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأصدر النادي البترولي بيانًا جاء نصه على النحو التالي:-

“يتوجه رئيس مجلس ادارة نادى بتروجت وأعضاء مجلس الادارة بخالص الشكر والتقدير والاحترام لجميع العاملين بالنادي بداية من عمال الملاعب إلى الجهاز الفني واللاعبيين والجهاز الإداري والطبي فقد أثبتوا بالفعل إنهم أهل للمسئولية وعلى قدر الحدث وعلى قلب رجل واحد وكان التحدي كبير والجهد المبذول أكبر وأعظم فكانت روح الفريق ظاهرة وكان الشعار إما الصعود بشرف أو المحاولة بكرامة”.

تعرف على الموقف النهائي لانتقال كريم طارق للأهلي والزمالك

وأضاف: “وقد اجتمع رئيس النادى المهندس إبراهيم رمضان وأعضاء مجلس الإدارة بالمدير الفني علاء عبد العال، وتم توقيع عقد الموسم الجديد مع التأكيد على الاحتفاظ بجميع اللاعبين في الفريق وعدم التفريط في أي منهم بما فيهم اللاعب كريم طارق، وقد تعاهد الجميع على العمل بجهد للصعود للدورى الممتاز وضع النادي في مكانه الطبيعى كسابق عهده”.

يذكر أن كريم طارق، تنتهي إعارته من طلائع الجيش بنهاية هذا الموسم، وتلقى اللاعب اكثر من عرض من أندية الدوري الممتاز على رأسها من الزمالك وبيراميدز، وذلك بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه هذا الموسم.

تابع مواقعنا