الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضحية مقال العنف المسلح.. تفاصيل مقتل طفلة أمريكية في منزلها

القاهرة 24
أخبار
الخميس 22/نوفمبر/2018 - 05:25 م

قتلت طفلة في الثالثة عشرة من عمرها في مدينة ميلوكي، أكبر مدن ولاية ويسكنس الأمريكية، إثر كتابتها مقالا عن “العنف المسلح”، حيث أطلق النار عليها وهى تشاهد التلفاز فى منزلها.

وكتبت ساندرا فى مقالها: “الأطفال الصغار هم الذين يقعون ضحايا العنف المسلح”، مضيفة أنها تجلس وتحاول الهرب من كل ما تراه وتسمعه كل يوم، وفى كل مرة تصل إلى نفس النتيجة وهى “نحن فى حالة من الفوضى”.

وبحسب CNN، وبعد سنتين من فوزها بجائزة لكتابتها هذا المقال، كانت تجلس ساندرا فى غرفة نومها وهى تشاهد التلفزيون، ليلة الاثنين، ومن ثم أصبتها رصاصة طائشة، من خارج المنزل، لتلقى بحتف الطفلة البالغة من العمر 13 عاما.

ووصف عمدة مدينة ميلوكين توم باريت، هذا الحادث، بـ”الجنون”، و عنف السلاح في المدينة وأيضًا على مستوى البلاد، وأشار باريت في مؤتمر صحفي، إلى أن ساندرا، دخلت غرفة نومها، لم تخرج حية أبدًا، وكان هذا موتها بهذا الشكل مأساوي، بسبب شخص قرر أن يطلق الرصاص على منزلها.

وذكرت هيئة المحلفين، أن النيابة وجهت اتهامًا إلى رجلين في حادث إطلاق النار، بما في ذلك شخص عثر عليه مختبئًا قريب من مكان الحادث، وحتى الآن غير معلوم إذا كان المنزل مستهدفًا أم لا.

وتجمع عشرات الأشخاص في مسيرة خارج منزل ساندرا، بعد مقتلها، رافعين موضوعها، الذى كتبته بشأن دعوتها عن وقف العنف فى البلاد

وقالت والدتها، بيرنيس باركس، إن ابنتها كانت تدعو باستمرار لمناهضة العنف، مشيرة إلى أن ابنتها لم تكن عنيفة أبدًا ولا تحب العنف.

وقالت ساندرا فى مقابلة لها، مع إذاعة ويسكونسن العامة، العام الماضي، إنها اختارت موضوعها ضد العنف بسبب الأخبار المستمرة عن إطلاق النار.

 

تابع مواقعنا