الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“إنت بتضرب أمي ليه”.. نكشف تفاصيل مقتل “أسد جرجا” على يد نجل زوجته بالزيتون (صور)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 07:03 م

أقدم شاب على قتل زوج والدته بطعنة نافذة في منطقة القلب، وتم ضبط المتهم، وأمرت جهات التحقيق بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تفاصيل لحظة الجريمة كشفها الجيران والشهود لـ”القاهرة 24″، عن أسباب مقتل الضحية المعروف بأسد جرجا.

يشير شهود العيان والجيران، أن المجني عليه من منطقة جرجا بمحافظة سوهاج، وجاء إلى المنطقة منذ نحو 5 سنوات، فهو يعمل مقاولًا، ولديه محل جزارة، وهناك خلافات ثأرية بينه وبين أشخاص في محافظة سوهاج، حسبما أوضح الجيران، كما أنه لديه ابن محبوس على ذمة قضية، وعن المتهم، فهو كثيرا ما كان يفتعل المشكلات مع الجيران والأهالي في المنطقة، ويبلغ من العمر 18 عاما.

لكونه سيئ السمعة.. كواليس مقتل أب على يد شاب بعد رفض تزويجه من ابنته بطنطا

أما عن تفاصيل ما حدث في يوم الواقعة، فقد أوضحوا أن المتهم كان عائدًا من الخارج، وأثناء دخوله الشقة، فوجئ بزوج والدته يعتدي عليها بقوة داخل الشقة، مما تسبب في حدوث مشادة كلامية بينهما، وخرجا من الشقة ووقفا علي سلم العقار، فقام المتهم بإحضار سكين، وطعن بها المجني عليه طعنة قاتلة، وهو يردد “إنت بتضرب أمي ليه”، مما أدى إلى مصرعه في الحال، وهرب الجاني على الفور.

وأوضح شهود العيان، أن المجني عليه كان دائم الخلافات مع زوجته، ولكن مما زاد الأمر تعقيدا أن المتهم شاهد المجني عليه يعتدي بقوة على والدته، مشيرين إلى أن هناك خلافات مستمرة بين المتهم وبين المجني عليه.

وأوضحوا أنه عقب طعن المجني عليه كانت الدماء تسيل منه بغزارة شديدة، وعقب طعنه لم يتلفظ بكلمة واحدة، فالضربة كانت موجهة مباشرة إلى القلب، فسقط على الفور وارتفعت الصرخات، وتجمع الأهالي وقاموا بإبلاغ رجال المباحث الذين حضروا على الفور إلى مكان الواقعة.

كانت البداية عندما ورد بلاغ إلى قسم شرطة الزيتون يفيد مصرع أحد الأشخاص، وعقب الانتقال والفحص وبتكثيف التحريات تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة نجل زوجة الضحية، بسبب خلافات بينهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

المجني عليه
المجني عليه

 

تابع مواقعنا