الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامز أمير يعود لتمارين “باركور” بعد عام من الإصابة: “مش مسئول عن اللي هيحصل”

القاهرة 24
فن
الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 06:59 م

عانى الفنان الشاب رامز أمير خلال الفترة الماضية من الإصابة في قدمه، التي تطلبت خضوعه لعمليات جراحية، وانتظامه في العلاج الطبيعي ليكمل شفاءه، وأعلن منذ قليل عودته لممارسة تمارين لعبة “باركور” من جديد بعد تعافيه من الإصابة.

ونشر رامز مقطع فيديو يوضح إصابته التي تعرض لها في شهر أكتوبر لعام 2019، ودمجه بفيديو يوضح ممارسته بعض الحركات في لعبة “باركور” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق قائلًا: “الحمد لله أخيرًا اتسمحلي أرجع ألعب باركور، النهاردة أول تمرينة بعد الإصابة، بجد إحساس ميتوصفش، أنا مش مسئول عن اللي هيحصل الفترة الجاية”.

 

View this post on Instagram

 

الحمد لله اخيرا اتسمحلى ارجع العب باركور، النهاردة اول تمرينة بعد الاصابة بجد احساس ميتوصفش، انا مش مسؤول عن اللى هيحصل الفترة الجاية ?? #parkour #taekwondo #action #movie #training

A post shared by Ramez Amir (@ramezamir_official) on Oct 19, 2020 at 8:35am PDT

وقال رامز لـ”القاهرة 24″ مؤخرًا، أنه يستعد لخوض أول بطولة سينمائية مطلقة له، من خلال فيلم تدور أحداثه فى إطار أكشن ممزوج بالتشويق، رافضًا الكشف عن باقي تفاصيل العمل لحين إتمام التعاقد.

كما أنه انضم إلى أسرة مسلسل “نجيب زاهي زركش” بطولة الفنان يحيى الفخراني، الذي من المقرر خوضه الماراثون الدرامي المقبل 2021.

رامز أمير يستعد لخوض أول بطولة سينمائية مُطلقة بفيلم أكشن (خاص)

رامز أمير يُخفي وجه حبيبته: “هخبيكي عشان إنتي بنتي”

تابع مواقعنا