السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسام الزناتي في أزمة بعد اقتراب كاف من تأجيل مباراة الزمالك والرجاء

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 02:28 م

يحاول حسام الزناتي، مدير المسابقات باتحاد الكرة، البحث عن طريقة لكي ينتهي الدوري العام في 31 اكتوبر المقبل، وذلك بعد تأجيل مباراة الزمالك والرجاء في نصف نهائي إفريقيا إلى يوم 30 أكتوبر الحالي، وهو ما يجعل الزناتي في أزمة شديدة بسبب محاولته توفيق مواعيد المباريات مع مواعيد كاف الجديدة لإنهاء الدوري في موعده.

وصرح مصدر لـ”القاهرة 24″ داخل اتحاد الكرة، بأن “هناك حالة من التخبط فى موعد إنهاء الدورى، فهناك أزمة فى موعد مباراة الزمالك والإسماعيلى بالجولة الأخيرة لبطولة الدورى، وهذه الأزمة قد تؤدى لإنهاء الدورى أحد أيام 21 أو 22 نوفمبر المقبل بسبب نهائى دورى أبطال أفريقيا يوم 6 نوفمبر حال تأهل الزمالك للنهائى، ومن بعده التوقف الدولى للمنتخب فى الفترة من 9 إلى 17 نوفمبر”.

وأضاف المصدر “الحل الوحيد لإنهاء البطولة فى موعدها هو موافقة الزمالك على خوض لقاء الإسماعيلى يوم 24 القادم. فالزمالك يتصارع مع بيراميدز على المركز الثانى لمسابقة الدورى، وبعد تأهل بيراميدز إلى نهائى كأس الكونفيدرالية المقرر إقامته يوم 25 أكتوبر الجارى أمام نهضة بركان المغربى، فإنه من المستحيل إنهاء الدورى فى موعده إذا تمسك الزمالك بمبدأ تكافؤ الفرص” وعلي الزناتي ان يبحث عن حل.

دورات تدريب فيفا تثير أزمة في اتحاد الكرة (خاص)

تابع مواقعنا