الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شوقي غريب: سنخوض ودية أخرى بجانب البرازيل.. وهذا موقف رمضان صبحي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 07:24 م

قال شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، إنه ما زال حتى الآن لم يتم الاستقرار على وديات شهر نوفمبر سوى مواجهة منتخب البرازيل يوم 16 في السعودية، استعدادًا لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

وقال شوقي غريب في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، عقب اجتماعه باللجنة الخماسية: “حتى الآن لم يتم الاستقرار سوى على مواجهة البرازيل يوم 16 نوفمبر، وسيكون هناك مواجهة أخرى يوم 13، لم يتم تحديدها حتى الآن، لأنه لا بد من موافقة الاتحاد السعودي أيضًا لأن المنتخب السعودي الأولمبي سيواجه نفس المنتخبات في نوفمبر”.

وأضاف: “هناك عدة منتخبات تم ترشيحها، ولكن الظروف خلال الفترة الحالية من الممكن أن لا تسمح بإقامة اللقاء، مثل ترشيح جنوب إفريقيا وكرواتيا وكوريا والأرجنتين، وهو ما لم يناسب الجهاز الفني لمنتخب مصر أو الاتحاد السعودي أو ظروف الكورونا”.

وأشار إلى أن القائمة التي شهدت ضم 40 لاعبًا مجرد قائمة مبدئية ومن الطبيعي أن يسافر السعودية بقائمة تضم 25 أو 26 لاعب وليس 40، ولكن لابد من عمل جميع الاحتياطات وتأشيرات السفر حتى يكون البديل جاهزًا في حال إصابة أي لاعب.

وعن ضم رمضان صبحي في قائمة منتخب مصر الأولمبي: “من الطبيعي ضم رمضان صبحي وإذا قام حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، بإختياره سيكون لاعب فى صفوف المنتخب الأول، لأن لهم الأولوية خلال الفترة المقبلة”.

ولفت إلى أنه ضم العديد من اللاعبين ليكون المنتخب جاهزًا لأي ظروف وهذه قائمة مبدئية، وإذا كان منتخب مصر الأول والجهاز الفني، اختار 5 لاعبين حتى يكونوا معه وله الأولوية، لذلك قام بضم عدد كبير من اللاعبين، فمثلا ضم 6 حراس مرمى ومن الطبيعي أن يسافر للسعودية بثلاثة أو أربعة منهم.

حسام البدري يستقر على استبعاد رمضان صبحي من معسكر مواجهتي توجو

تابع مواقعنا