السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد أنور عن مشاركة أمير كرارة في إسعاف يونس: “متوقعتش إنه يوافق” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 09:57 م

كشف الفنان محمد أنور، كواليس أولى بطولاته الدرامية المطلقة بالمسلسل الدرامي الجديد “إسعاف يونس”، والذي يعرض عبر منصة “Watch IT” الرقمية.

وقال أنور خلال لقائه في برنامج “عين أون لاين” مع الإعلامية شيرين سليمان عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، “إن أحلى ما في فكرة المسلسل هو أن أحداثه خفيفة ومتصلة وكل حلقة فيها ضيف جديد، خاصة النجم أمير كرارة الذي رحب جدًّا بالمشاركة معي كضيف شرف في إحدي حلقات العمل، وهو ما لم أكن أتوقعه أن يوافق من أول كلمة في المكالمة التي جمعتنا معًا”.

وأضاف أن أبرز الضيوف الذين شاركوه هم كريم محمود عبد العزيز، ومصطفي خاطر، وأحمد فهمي، وأحمد حلاوة، ومحمود البزاوي، وصلاح عبدالله، وأن كل النجوم الذين شاركوا معه كضيف شرف قدموا دورهم على أكمل وجه ولم تكن مجاملة منهم فقط.

محمد أنور: كنت أحضر لـ”إسعاف يونس” منذ عام ونصف (فيديو)

وتدور أحداث مسلسل “إسعاف يونس” في إطار علاقة حب بينه وبين سارة سلامة، حيث يظهر بشخصية طبيب في الأحداث، وخلال المشاهدة يتبين أنه يقع فى غرام تلك الفتاة الجميلة التي يشاهدها للمرة الأولى، ثم يقرر أن يتحدث مع والدته هناء الشوربجي ليتزوجها، وتتوالى الأحداث.

والمسلسل “إسعاف يونس” من بطولة الفنان محمد أنور، سارة سلامة، محمد علي رزق، رحاب عرفة، منة عرفة، هناء الشوربجى، أحمد محارب.

تابع مواقعنا