الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب باريس سان جيرمان مرشح لتدريب الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 23/نوفمبر/2018 - 02:23 م

يكثف مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب،من المفاوضات مع عدد من المدربين الأجانب للتعاقد مع أي منهم بعد إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق الأحمر.

وودع الأهلي أمس الخميس بطولة كأس زايد للأندية الأبطال “البطولة العربية” من دور الـ16 على يد الوصل الإماراتي باستاد زعبيل، عقب تعادله إيابًا بهدف لكل فريق، بعدما تعادل ذهابًا على ملعبه ببرج العرب بالإسكندرية بهدفين لكل فريق، ليودع البطولة وفقًا لقاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض، ولتكون هذه هي البطولة الثانية التي يخسرها الأهلي مع كارتيرون خلال أيام.

وعرض بعض وكلاء اللاعبين على سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الجديد بالنادي الأهلي السيرة الذاتية للمدرب بول لوجوين المدير الفني السابق لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي والمدرب السابق لمنتخب الكاميرون.

بول لوجوين (1 مارس 1964) مدافع دولي فرنسي سابق فيكرة القدم، استطاع لوجوين تحقيق النجاح في مسيرته الرياضية كمدرب خصوصا مع فريق ليون عندما قاده لتحقيق بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لثلاث مواسم متتالية .

كذلك قام بتدريب فرق رين ورينجرز الاسكتلندي ولكنه لم يحقق النجاح مع الأخير  عندما كان لاعبا عاش أيام النجاح مع فريقي نانت وباريس سان جيرمان وشارك في 17 مباراة دولية مع منتخب فرنسا .

تابع مواقعنا