السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يدرس إعادة مانويل جوزيه في هذا المنصب

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 23/نوفمبر/2018 - 04:49 م

يدرس مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب إعادة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق لفريق الأهلي من خلال منصب جديد في الفترة القادمة.

ويعتزم مجلس إدارة النادي الأهلي تعيين مانويل جوزيه مدرب الفريق السابق في منصب المستشار الفني لقطاع الكرة بما فيه الفريق الأول على أن يكون دوره التخطيط لقطاع الكرة بالنادي الأهلي خاصة الفريق الأول.

ويسعى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي هذه الأيام إلى تصحيح مسار الفريق الأحمر بعد خسارة بطولتين في أقل من أسبوعين هما دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية.

وإقال مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الخطيب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأحمر بعد الخروج من البطولة العربية وتم إسناد المهمة إلى محمد يوسف كمدير فني مؤقت ومعه سيد عبد الحفيظ مديراً للكرة.

ودع أمس الأهلي المصري بطولة كأس زايد للأندية الأبطال “البطولة العربية” من دور ال16 على يد الوصل الإماراتي، عقب تعادله إيابًا بهدف لكل فريق، بعدما تعادل ذهابًا على ملعبه برج العرب بالإسكندرية بهدفين لكل فريق، ليودع البطولة وفقًا لقاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض، ولتكون هذه هي البطولة الثانية التي يخسرها الأهلي مع كارتيرون خلال أيام.

تابع مواقعنا