الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. أحداث المسلسل التركي قيامة المؤسس عثمان حلقة 30

القاهرة 24
فن
الخميس 22/أكتوبر/2020 - 12:02 م

يشهد مسلسل قيامة المؤسس عثمان حلقة 30 العديد من الأحداث الدرامية بين المشاركين في المسلسل، إذ تشهد نشوب خلاف بين أبناء الغازي أرطغرل بن سليمان شاه سيد قبيلة الكايلار، عقب اختيار والدهما لرئيس المحاربين في القبيلة.

ويحرص الكثير من تابعي الدراما التركية في مصر على متابعة جميع حلقات مسلسل قيامة المؤسس عثمان حال طرحها على القناة التليفزيونية الناقلة لها، أو من خلال متابعتها من خلال المواقع الإلكترونية الناقلة لها، للتعرف على تطورات الحلقات الجديدة ومتابعة أحداث مسلس المؤسس عثمان.

قيامة المؤسس عثمان حلقة 30

وفيما يلي نتناول تفاصيل مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة ٣٠، عقب بث الحلقة من خلال القنوات التركية أمس الأربعاء 21 أكتوبر 2020، فيما تواصل العديد من المواقع نشر الحلقة المترجمة ليتمكن المتابعين من مشاهدتها من خلال الدخول على الرابط التالي:https://www.weatheronlinetoday.com/2020/10/osman-30.hd.html

وشهد مسلسل المؤسس عثمان حلقة 30 بداية نشوب خلاف بين نجلي أرطغرل بن سليمان شاه، صافجي وعثمان عقب اختيار رئيس المحاربين للقبيلة، ومصارعتهما أمام خيمة السيادة، بعدما التقى عثمان بوالده أرطغرل عقب عودته إلى القبيلة، للمفاضلة بينهما واختيار قائد للمحاربين للقبيلة.

كما تشهد تصاعد غضب قائد المغول غيكاتو، وقيامه بقتل جيركاتوي القائد المغولي، بعد انشقاقه عن جيش المغول، بذبحه أمام المقاتلين، بعدما اخبره بقيام المؤسس عثمان بقتل نجله خلال محاولته استعادة الأميرة أديلفا ابنة الإمبراطور البيزنطي، بعدما احتجزها عثمان في الجزء الأول لمنع إقامة زواجها من نجل قائد المغول لوقف الاتحاد بين كلا من الدولة البيزنطية والمغول على خلفية ذلك الزواج.

قيامة عثمان الحلقة 30

ويشهد مسلسل المؤسس عثمان حلقة 30 محاولة القضاء على عثمان، وإيقاعه ومحاربيه في فخ من قبل ياولاك حسن، شقيق هازال زوجة دوندار الشقيق الأصغر لأرطغرل قائد قبيلة الكاي، بمساعدة المغول.

وتظهر الحلقة محاولات المغول والصليبين للقاء عبى قبيلة الكاي والمؤسس عثمان، بمحاولتهم تجهيز جيش من كلا الجانبيين للهجوم علي قبيلة الكاي وسحبهم إلي فخ.

المؤسس عثمان

ويسعى نيكولا، أحد قيادات الدولة البزنيطية، إلى القضاء على المؤسس عثمان، بالاستعانة بإمداد من الإمبراطور البيزنطي، وتجهيز جيش كبير، لرد الصفعة التي ألحقها بهم صافجي شقيق عثمان واستيلائه على البارود الذي ينوى نيكولا استخدامه في استعادة القلاع المحررة من قبل أرطغرل ونجله.

كما يهدف نيكولا إلى القضاء على عثمان ردًا على الهزيمة التي ألحقها بهم، من خلال نشر الأمراض في سوق سوغوت، انتقامًا منه.

اقرأ أيضا..

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 13.. والقنوات الناقلة

تطورات أحداث مسلسل “المؤسس عثمان” الحلقة 30

تابع مواقعنا