الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هواوي تطلق هواتف Mate40 في السوق المصري

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 22/أكتوبر/2020 - 07:12 م

أعلنت مجموعة هواوي، (CBG) مجموعة منتجاتها مع سلسلة هواتف HUAWEI Mate40 المتقدمة، وهي أحدث الهواتف الذكية الرائدة للشركة.

وقالت الشركة اليوم، إنه تم تصميم كل شيء في سلسلة هواتف HUAWEI Mate 40 لتوفير تجربة الهاتف الذكي الأكثر إثارة على الإطلاق، حيث  يشتمل كل من هاتفي HUAWEI Mate 40 Pro وHUAWEI Mate 40 Pro+ على شريحة مدمجة في النظام من الجيل الخامس تعتبر الأولى في العالم بمعمارية 5 نانوميتر.

وقال ريتشارد يو، المدير والرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي، إنّ الهواتف الجديدة مدعمة بمعالج Kirin 9000 مجهز تجهيز كامل لشبكة الجيل الخامس 5G، وهو قادر على التعامل مع العمليات الحسابية المكثفة والعمليات متعددة المهام بسهولة.

ويعد معالج Kirin 9000، المُدمج في هاتفي HUAWEI Mate40 Pro و HUAWEI Mate40 Pro+، الأكثر تطوراً 5 nm 5G  والذي يوفر أداءً محسنًا وكفاءة عالية في استهلاك الطاقة مقارنة بسابقه.

ويحتوي المعالج  على أكثر من 15.3 مليار ترانزستور1، مما يجعله الأكثر على الإطلاق من ناحية الكثافة ومن ناحية الميزات حتى الآن.

تتميز وحدة المعالجة المركزية القوية ببنية عالية الكفاءة من ثلاث مستويات مع نوى تعمل على تشغيل ساعات أساسية بسرعة 3.13 جيجاهرتز. مدمج أيضًا في المعالج 24 -Core Mali-G78 GPU، بالإضافة إلى وحدة معالجة عصبية مبتكرة تتميز بـ 2 نواة كبيرة ونواة واحدة صغيرة، التي ترتقي بالذكاء الاصطناعي على الجهاز إلى مستوى جديد.

البطارية والكاميرات:

تعد وحدة معالجة الرسومات 24 -Core Mali-G78 GPU في هاتفي HUAWEI Mate40 Pro وHUAWEI Mate40 Pro+ أقوى وحدة معالجة رسومات على الإطلاق على أجهزة هواوي. يوفر وحدة معالجة الرسومات هذا أداء رسومات متقدمًا ويكمله تجربة صوتية ومرئية مذهلة لتجربة ألعاب غامرة. تعمل شاشة 90 هيرتز مع معدل عينة اللمس معدل 240 هيرتز لاستجابة أكبر.

تم تجهيز سلسلة هواتف HUAWEI Mate40 أيضًا بتقنية البطارية اللازمة لمواكبة متطلبات الجيل الخامس 5G، تدعم الشحن الأسرع المعروف من هواوي – HUAWEI SuperCharge.

يحمل هاتفا HUAWEI Mate 40 Pro و HUAWEI Mate 40 Pro+ فتحة كاميرا أمامية أصغر، ومليئة بالتكنولوجيا، مع خاصية فتح الوجه ثلاثي الأبعاد، وكاميرا سيلفي بزاوية عريضة للغاية، ومستشعر إيماءات عالي الدقة.

الكاميرا شهدت ترقيات مذهلة للعدسة ذات الزاوية العريضة جداً والكاميرا الرئيسية ذات دقة عالية وكاميرا التقريب حيث تم تصميم نظام الكاميرا في سلسلة هواتف HUAWEI Mate40 بالاشتراك مع Leica لتوفير أفضل حلول ممكنة للكاميرا.

فالكاميرات المزدوجة السينمائية والكاميرات ذات عدسات عريضة جداً في هاتفي HUAWEI Mate 40 Pro و HUAWEI Mate 40 Pro+ تمكن للمستخدمين التقاط مقاطع فيديو وصور مذهلة بزاوية عريضة جداً من الكاميرات الأمامية والخلفية.

يتميز هاتفا  HUAWEI Mate40 Pro و HUAWEI Mate40 Pro+ ايضا بالكاميرا المزدوجة السينمائية بنسبة تصوير على غرار 3:2 cinema. أصبح التقاط لقطات عالية الجودة أسهل من أي وقت مضى باستخدام خاصية Steady Shot، بينما يضمن محرك XD Fusion HDR تعرضًا متوازنًا، حتى عندما يصوّر المستخدمون في إضاءة ذات تباينٍ عالٍ. تشمل التطورات الأخرى خاصية Tracking Shot، بينما تسمح خاصية Story Creator بالتأثيرات السينمائية الحقيقية.

وتضيف ميزة Slow-Motion Selfie المزيد من التنوع إلى الكاميرا الأمامية من خلال السماح للمستخدمين بإضافة ذوق مثير عند توثيق أفعالهم سريعة الوتيرة.

إن سلسلة هواتف HUAWEI Mate40 مزودة بمنظومة Huawei Mobile Services (HMS)  وكشفت هواوي أيضًا عن تطبيقات جديدة متاحة لمستخدمي هواوي العالميين، بما في ذلك Petal Search، وهو محرك بحث يدعم أنواعًا متعددة من عمليات البحث؛ وأيضا Petal Maps، وهو تطبيق خرائط يستخدم ميزة التحكم بالإيماءات لسلسلة هواتف HUAWEI Mate40؛ وHUAWEI Docs.

تابع مواقعنا