الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيف يفكر مدرب الوداد قبل ساعات من مواجهة الأهلي؟

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 02:32 م

لا يمتلك الأرجنتيني أنخيل جاموندي، المدير الفني لفريق الوداد المغربي، رفاهية المفاضلة بين أكثر من إستراتيجية لمواجهة الأهلي مساء اليوم الجمعة، في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا باستاد القاهره، بعد أن خسر ذهابا في المغرب بهدفين نظيفين.

الهجوم ثم الهجوم سيكون شعار الوداد الليلة، إذا ما أرادو العودة من جديد ما يضع أعباء على لاعبي الأهلي لمواجهة هذا السيناريو الذي توقعه الجنوب إفريقي بيستو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر.

ويمتلك الوداد ثلاثة لاعبين في الهجوم، على الأرجح سيبدأ بهم الليلة وهم إسماعيل الحداد ووليد الكرتي والكونغولي كازادي كاسينجو، ومعهم بديع أووك.

الأكيد أن أنباء إصابة التونسي علي معلول لاعب الأهلي، وصلت معسكر الوداد، وهو ما قد يستغله جاموندي في الضغط على الدفاع الأحمر من الجهة اليسرى عن طريق الحداد.

علي معلول يرفض مغادرة معسكر الأهلي رغم تأكد غيابه أمام الوداد

من جانبه يسعى موسيماني لسد هذه الثغرة، وتؤكد المعلومات أنه سيدفع بأحمد فتحي بدلًا من معلول.

موسيماني في المقابل سيكون أمامه فرصة في استغلال اندفاع هجوم الوداد واستغلال المساحات المتوقعة في دفاعاته للتسجيل وحسم اللقاء وحرمان الضيوف من أي أمل للعودة.

الأهلي يدخل اللقاء وأمامه 3 فرص لحسم التأهل للنهائي، حيث يكفيه الفوز أو التعادل أو الخسارة بهدف بعد فوزه ذهابا بهدفين نظيفين، سجلهما محمد مجدي قفشة وعلي معلول.

الأهلي تأهل لنصف النهائي بعد تخطي صن داونز الجنوب إفريقي في دور الثمانية، وفي المقابل أطاح الوداد بالنجم الساحلي التونسي ليضرب موعدا ناريا مع الأهلي.

الأهلي هو حامل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد 8 ألقاب، أما فريق الوداد فلم يحقق اللقب الأهم على مستوى أندية إفريقيا إلا مرتين.

أحمد فتحي يستفسر من الأهلي عن موقفه بشأن المشاركة في النهائي الإفريقي

تابع مواقعنا