رئيس التحرير
محمود المملوك

“قطع هدومها وضربها بالشبشب”.. تسجيل صوتي يكشف تفاصيل تعذيب شاب لوالدته قبل قتلها في الجيزة

القاهرة 24

حصل “القاهرة 24” على تسجيل صوتي للشاب المتهم بقتل والدته في منطقة الهرم، أظهر كيف تعرضت المجني عليها لفواصل من التعذيب على يد نجلها قبل مصرعها في حريق، واتهمت جهات التحقيق نجلها بأنه السبب فيه للتخلص من والدته المسنة.

وجاء التسجيل الصوتي الذي قامت جارة المتهم “تامر. م. ع”، ضابط شرطة مفصول، بتسجيله له خلال تدخلها لإثنائه عن أفعاله والتعدي على والدته.

كان بلاغ قد ورد إلى شرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق داخل إحدى الشقق، وعقب انتقال الحماية المدنية ورجال المباحث للمكان، تبين أن الحريق نشب داخل شقة سكنية وأسفر عن مصرع سيدة حرقًا، كما بيّنت التحريات أن نجل الضحية وراء ارتكاب الواقعة نظرا لوجود خلافات سابقة بينه وبين والدته وتعديه المستمر عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم.

أطفأ السجائر في جسدها وأطعمها من القمامة.. “القاهرة 24” في موقع جريمة قتل ضابط مفصول لوالدته بالهرم (فيديو)

وأظهر التسجيل -الذي نتحفظ على نشره لما به من ألفاظ خارجة- أن المتهم تعمد ضرب والدته وإيذائها وضربها ولم تفلح تدخلات الجيران في إثنائه عن أفعاله التي ارتكبها عمدا للانتقام من والدته بحجة رددها خلال التسجيلات “واحدة بواحدة وهي اللي بدأت”.

وقال المتهم خلال التسجيل “هضربها لغاية لما تموت ما حياتي كده كده بايظه انا عندي حساسية تمنعني من الخلفة بسببها، ومراتي مشيت من البيت بسببها”.

دفاع بوسي يرد على اتهام والدها لها بعدم علاجه: “طليقها وراء هذه الادعاءات”

وتابع المتهم “هي دمرتني وأنا هدمرها.. دي ست مقشفة وعيلتها كلها.. وعلّيا الطلاق بالتلاتة ما هي خارجة من هنا ولا تطلع تاكل في أي حتة ولا حد يجيب لها أكل”.

وقد نهر المتهم جيرانه لتدخلهم في شؤونه هو ووالدته وقبل أن يقوم بطردهم من منزله قال لهم “روحوا بلغوا القسم، وأنا عايز المرتب بتاعها اللي صرفته وفيه 21 ألف جنيه اتاخدوا مني وصرفتهم”.

وخلال الفيديوهات تدخلت الأم لتطلب الطعام “أنا مكلتش ليا 5 أيام وهو مش راضي يأكلني غير لما أجيب له فلوس.. ده أنا ليا 3 أيام محدش راضي يديني فلوس ولا يجيب لي أكل ده بيعذبني”، ليرد الابن المتهم وذلك خلال التسجيل الصوتي “أه بعذبك وبأكلك من الزبالة ايوه ده انتي دموعك دي دموع تماسيح”.

تابعت الأم شاكية: “ده مقطع لي كل هدومي الداخلية، وكلميلي حد يجيب لي هدوم داخلية”، لتتدخل جارتهم قائلة “ملعونة الفلوس اللي تعمل كده”، فاستشاط الأبن غضبا وقام بطرد جميع المتواجدين في المنزل “يحرق د… يلا امشوا من هنا”.

وتقوم جهات التحقيق حاليا بالتحقيق مع المتهم في تلك الواقعة.

هند: “طليقي اتهمني في شرفي ونفسي أشوف عيالي” (فيديو)

عاجل