السبت 24 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بنك الإسكندرية يدعم محاربات مستشفى بهية في شهر التوعية بسرطان الثدي

القاهرة 24
اقتصاد
السبت 24/أكتوبر/2020 - 10:43 م

زار وفد من بنك الإسكندرية اليوم السبت، مستشفي بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان، بحضور الدكتورة أمل محسن الإستشارية النفسية لتقديم الدعم النفسي والمعنوي لمحاربات مرض سرطان الثدي.

وتأتي الزيارة في إطار احتفالات أكتوبر الوردي، شهر التوعية عالميا بسرطان الثدي، كما وصفته منظمة الأمم المتحدة للمرأة.

وأطلق البنك مبادرة “غالية” لدعم المرأة، في أوائل عام 2020 كمبادرة لتمكين المرأة اقتصاديا وإجتماعيا، والتي تم دعمها من قبل الشريك الاستراتيجي للبنك، في التنمية المستدامة وأيضاً المجلس القومي للمرأة.

وأعربت خديجة عز الدين، مديرة العلاقات العامة بمؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان، عن سعادتها وتقديرها لتلك الزيارة التي تدعم دور بهية في دعم واحتضان وطمأنة كل سيدة مصرية.

شريف مدكور: “بهية” لها دور كبير في نشر ثقافة الكشف المبكر عن سرطان الثدي

 

ويعد البنك من أبرز داعمي المرأة في مصر، لذا حرص البنك علي إرسال وفد للتواجد والحديث عن المبادرة، التي هدفها الأساسي هو تمكين المرأة، وتمكين كل محاربة في قضيتها الخاصة، كما قاموا بتوزيع الهدايا التابعة لتلك المنصة علي محاربات بهية، تعبيراً منهم عن تقديرهم للمحاربات ومساندتهن في رحلتهن لمواجهة المرض

ويهتم فريق المسؤولية الإجتماعية ببنك الإسكندرية بشكل مستمر، بتمكين المرأة من النواحي الاقتصادية، كونها نصف المجتمع.

وتعمل المبادرة التي أطلقها بنك اسكندرية، على رعاية جميع القضايا التي تركز على الإناث والفتيات بشكل عام وقضايا المساواة بين الجنسين.

وألقت الدكتورة أمل محسن الإستشارية النفسية لتقديم الدعم النفسي، كلمة علي المحاربات توضح أهمية الجانب النفسي في العلاج، وأن محور علاج أي تحدي في الحياة، لا شك يرتكز علي الأفكار والمشاعر والظروف المحيطة بكل شخص.

تابع مواقعنا