الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صلاح على موعد مع الهدف الـ6 أمام واتفورد اليوم

القاهرة 24
رياضة
السبت 24/نوفمبر/2018 - 09:58 ص

يستضيف واتفورد على ملعبه، نظيره ليفربول وصيف الترتيب بالدوري الإنجليزي الممتاز، ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الإنجليزي اللمتاز، في مباراة سيسعى من خلالها لإيقاع الريدز في كمين صعب يوسع الفارق في الصدارة مع مانشستر سيتي، الذي لا يستطيع أحد إيقاف قطاره.

يأمل ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح، في تكرار فوز الموسم الماضي بخماسية، شهدت تألق وتوهج الفرعون الذي سجل رباعية في تلك المباراة.

يتسلح الليفر بخبرات ثلاثيه الهجومي صلاح وفيرمينو وماني وقدرات شاكيري من ورائهم، وكذلك عودة المالي نابي كيتا من الإصابة، بينما يتسلح واتفورد بقوة لاعبه الأرجنتيني بيريرا، لمواصلة الأداء الجيد في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

سجل محمد صلاح 5 أهداف بشباك واتفورد فى مباراتى الذهاب والإياب بالنسخة الماضية من مسابقة الدورى الإنجليزى بواقع هدف فى لقاء الدور الأول و4 أهداف فى لقاء الدور الثاني، وهو أول لقاء فى مسيرة صلاح يشهد تسجيله لسوبر هاتريك.

يحتل ليفربول المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الانجليزي، برصيد 30 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطتين، بينما يحتل واتفورد المركز السابع برصيد 20 نقطة، ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم والحفاظ على سجله الخالي من الهزائم لمواصلة مطاردة مانشستر سيتي الذى يحل ضيفاً اليوم على وست هام يونايتد بملعب “لندن” الاولمبي، على صدارة الدوري الانجليزي.

 

 

تابع مواقعنا