الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نهائي الكونفدرالية.. مشوار بيراميدز حتى الوصول لخط النهاية

القاهرة 24
رياضة
الأحد 25/أكتوبر/2020 - 12:56 م

يبحث فريق الكرة بنادي بيراميدز، عن المجد الإفريقي، عندما يواجه نظيره نهضىة بركان المغربي، في التاسعة مساء اليوم، الأحد، على ملعب ” الأمير مولاي عبد الله”، بنهائي كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية”.

وضمن بيراميدز التواجد في المباراة النهائية، عقب فوزه حوريا كوناكري الغيني بهدفين دون رد، في نصف النهائي، سجلهما إبراهيم حسن وعبد الله السعيد، بينما تأهل نهضة بركان للمباراة النهائية، بعد الفوز على مواطنه حسنية أغادير، الاثنين الماضي، بهدفين مقابل هدف.

واستهل بيراميدز مشواره في الكونفدرالية، من الدور التمهيدي بمواجهة إيتوال دي كونجو وفاز عليه ذهابًا بأربعة أهداف مقابل هدف، وتغلب عليه أيضًا في الإياب في الكونغو بهدف، وواجه في الدور الثاني فريق شباب بلوزداد الجزائري، وانتهي لقاء الذهاب في مصر بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وفي الإياب فاز بيراميدز بهدف نظيف ليستمر في تقدمه في البطولة.

ولعب بيراميدز أمام يانج أفريكانز التنزاني،  في الدور الثالث، وحقق الفوز في تنزانيا بهدفين مقابل هدف، ثم في العودة سحق بيراميدز الفريق التنزاني وفاز عليه بثلاثة أهداف دون رد، وأسفرت قرعة دور المجموعات بالبطولة، عن وقوع بيراميدز، في المجموعة الأولى، رفقة المصري البورسعيدي وورينجرز النيجيري ونواذيبو الموريتاني وتصدر مجموعته برصيد 15 نقطة، وفي دور ربع النهائي واجه بيراميدز فريق زاناكو الزامبي، وفاز بيراميدز في لقاء الذهاب في القاهرة بثلاثية نظيفة، وفي الإياب خسر بهدف دون رد، ليصعد بمجموع اللقاءين 3-1.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، إقامة مباريات نصف نهائي كأس الاتحاد على الأراضي المغربية، بسبب جائحة كورونا، والتقي بيراميدز في نصف النهائي بفريق حوريا كوناكري الغيني وفاز عليه بهدفين نظيفين.

ولعب بيراميدز 13 مباراة في مسابقة الكونفدرالية هذا الموسم، فاز في 10 مباريات، وخسر مباراتين، وتعادل في مباراة وحيدة، في المقابل خاض نهضة بركان 13 مباراة، فاز في 7، وخسر 3 مباريات و تعادل 3 مباريات.

بيراميدز في مهمة البحث عن أول لقب قاري أمام نهضة بركان المغربي

تابع مواقعنا