الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تسجيل صوتى صادم لطالبة المعهد الفني تروي فيه لماذا انتحرت؟!

الطالبة المنتحرة
أخبار
الطالبة المنتحرة
السبت 24/نوفمبر/2018 - 04:29 م

ينشر موقع “القاهرة 24″، آخر تسجيل صوتي للطالبة “إيمان صالح”، والتى تدرس بمعهد جمال عبد الناصر الفني الصحي بالإسكندرية، وألقت بنفسها من شرفة منزلهم، نظرا لتعرضها للتنمر على ملامح وجهها من قبل مشرفاتها في المعهد، حسبما جاء في التسجيل الصوتي الذي تركته لصديقتها قبل تنفيذها الانتحار.

أصدقاء الطالبة المنتحرة بالإسكندرية يروون مواقف تعرضهن للتنمر من مشرفات المعهد الصحي

 

وأكدت إيمان خلال التسجيل الصوتي، على أنها أصبحت مكتئبة ولم تطيق الحياة، بسبب ماتتعرض له داخل المعهد، وأن المشرفات الذين سمتهم بالاسم داخل المعهد، أدخلوها غرفة لتناوب الاستهزاء عليها وإظهار السوء فيها وشكلها، وكلمات من نوعية “زي الولاد، شعرها منكوش”، وإنها كانت تكتفي بالصمت فقط على كلامهم الذي كان يزعجها بشكل كبير وتسبب لها في اكتئاب مزمن من التمريض بشكل عام.

وأكملت إيمان في التسجيل، أنهم حتى لم يتركوها داخل المنزل على حالها، وإنما كانوا يشيطنونها أمام والدتها، وإخبارها بأنها سيئة التعامل مع زملاءها، وتزايد الشكاوى من سلوكها المشين داخل المعهد، الأمر الذي كان يجعل والدتها تتضربها بشدة، إلا أنها أكدت أن الامر كان متعلقا بانها توقفت عن توصيل أكل ومحتويات خاصة لبعض المشرفات والعمال في المعهد.

 

 

وكان موقع “القاهرة 24” قد تواصل مع أسرة الطالبة “إيمان” والذين اكدوا على انتحارها بشكل مفاجيء خلال تواجدها معهم في المنزل، بسبب عدم تحملها للكم الهائل من التنمر من قب مشرفاتها في المعهد الفني الصحي بالإسكندرية.

شرفة منزل طالبة الإسكندرية

وفاة طالبة بالمعهد الفني الصحي.. وأسرتها: عانت من تنمر وضغوط المشرفات (فيديو)

تابع مواقعنا