الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على تطورات أحداث مسلسل “الحفرة” الموسم الرابع الحلقة 8

القاهرة 24
فن
الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 06:31 م

شهد المسلسل التركي “الحفرة” منافسة شديدة بالموسم الحالي مع باقي المسلسلات التركية، ورغم ذلك استطاع تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، وتصدرت الحلقة الثامنة من الموسم الرابع محركات البحث في جوجل.

الحفرة الموسم الرابع

وتعرض الحلقة الثامنة من الموسم الرابع  اليوم، حيث أن المسلسل يُعرض يوم الاثنين من كل أسبوع، عبر شاشة قناة “شو تي في” التركية، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت السعودية وتركيا، وتُنقل مترجمة للغة العربية عبر عدة مواقع منها “قصة عشق”.

الحفرة الموسم الرابع الحلقة 8 قصة عشق

وتدور أحداث مسلسل “الحفرة” حول حي شديد الخطورة في إسطنبول، وتقطن بهذا الحي عائلة تدعى “كوشوفالي”، وضعت به عدة قوانين والذي يخرج عنها يطبق عليه العقاب مباشرة، ومنها تجارة المخدرات، وقرر رجل يدعى “ياماش” هو الابن الأصغر للعائلة السفر والابتعاد عن الحي لبدء حياة جديدة بعيدة عن قوانين العائلة، وأثناء سفره يقع في حب فتاه، ويقرر الزواج منها، ويتفاجئ في نفس الوقت بوفاة شقيقه، وإصابة والده بالجلطة بعد وفاة ابنه، فيضطر العودة إلى الحي ويديره فيقع عليه عاتق العديد من المشاكل والمفارقات.

أبطال الحفرة

يشارك في تمثيل المسلسل العديد من الفنانين منهم إيرجان كيسال، نجيب ميملي، بريهان سافاش، أراس بولوت إينيملي، رضا كوجا، اونير أركان، أركان كولتشاك كوستنديل، بوراك سيرجن، ديلان جيجك دينيز.

تطورات أحداث مسلسل”الحفرة” الموسم الرابع الحلقة 7

تفاصيل أحداث مسلسل “الحفرة” الموسم الرابع الحلقة 6

تابع مواقعنا