الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توقيع مذكرة تفاهم بين رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم ونظيرتها الإسرائيلية

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 12:10 م

وقعت رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم، مذكرة تفاهم مع نظيرتها رابطة الدوري الإسرائيلي، بهدف خدمة اللعبة في الدولتين.

وأوضحت صجيفة “البيان” الإماراتية، صباح اليوم الثلاثاء، أنه تم توقيع مذكرة التفاهيم بين الرابطتين أمس الاثنين، بنظام الاتصال المرئي عن بعد وبحضور عبدالله ناصر الجنيبي رئيس رابطة المحترفين الإماراتية وإيريز خيلفون رئيس رابطة الدوري الإسرائيلي للمحترفين.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا التعاون هو الأول على مستوى الشرق الأوسط في إطار نفرص نجاح وتطوير اللعبة بين البلدين.

وأكدت أن بنود مذكرة التفاهم بين الرابطتين تتضمن إقامة ورش عمل مشتركة من أجل بحث سبل تطوير الجانب التسويقي والترويجي للبطولات، بالإضافة إلى مواكبة كل ما يتعلق بتكنولوجيا التطور الرياضي والكروي، إلى جانب تطوير العمل الفني في قطاع كرة القدم.

وقال الجنيبي رئيس رابطة المحترفين الإماراتية إن الرابطة تسير على منهج مبادئ الإنسانية التي أرساها الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله، وتعلن توقيع اتفاقية تعاون وشراكة مع رابطة الدوري الإسرائيلي لكرة القدم.

 

الإمارات تطالب إسرائيل بفتح سفارتين بتل أبيب وأبو ظبي في أقرب وقت

 

واستطرد أن الإمارات أثبتت أنها وطن التسامح وملتقى شعوب العالم خاصة أن هذه الاتفاقية ستساعد في تعزيز فرص السلام والصداقة لما فيه مصلحة كرة القدم في البلدين.

ومن جانبه أوضح إيريز خليفون رئيس رابطة الدوري الإسرائيلي للمحترفين أن كرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية على مستوى العالم، لافتًا إلى إن شغف كرة القدم يمر عبر الأديان والأوطان والشعوب.

وزاد في حديثه: “نحن قادرون معًا على تسخير هذا الشغف لبناء العلاقات وتحطيم الجدران بين الناس، بمختلف أجناسهم وأعراقهم”.

وعبر إيزيز في نهاية حديثه عن فخره وحماسه للمشاركة في هذا الحد، واصفًا إياه بأنه يشكل جسرًا بين كرة القدم الإسرائيلية وكرة القدم في الإمارات.

 

تابع مواقعنا