الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرشح لـ”النواب” في قنا يطالب بمقاطعة جولة الإعادة بعد رسوبه

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 01:37 م

طالب محمد البرشاوي، مرشح مجلس النواب عن دائرة نجع حمادي، شمالي محافظة قنا، بمقاطعة جولة الإعادة من انتخابات مجلس النواب، والتي ستنطلق أيام السبت والأحد والاثنين الموافقين 21 و22 و23 نوفمبر، للمصريين بالخارج، وفي الداخل يومي الاثنين والثلاثاء الموافقين 23 و24 نوفمبر المقبل، وذلك بعد سقوطه في الجولة الأولى من الانتخابات، بحجة الرد على الفاسدين الذين باعوا أصواتهم – حسب زعمه-.

ونشر البرشاوي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أطلب منكم مقاطعة الإعادة لأن نواب الشرق اشتروا أصوات الناخبين بالأموال والكراتين، بعد إيهامهم بأني أعمل على إبطال الأصوات بقرية المراشدة بمركز الوقف، حتى لا يحصلوا على أصوات أبناء القرية”.

وأضاف أن المقاطعة هي رد على الفاسدين الذين باعوا أصواتهم وأضاعوا فرصة حصول مركز الوقف على كرسي في مجلس النواب، مشيرًا إلى أنه سيتوجه إلى رئاسة الجمهورية للحصول على كرسي لمركز الوقف المحروم بالتعيين –حسب قوله-.

جدير بالذكر أن جولة الإعادة ستجرى في المرحلة الأولى بالنسبة للمصريين بالخارج أيام السبت والأحد والإثنين الموافقين 21 و22 و23 نوفمبر، وفي الداخل يومي الإثنين والثلاثاء الموافقين 23 و24 نوفمبر؛ على أن تعلن النتيجة النهائية ونشرها في الجريدة الرسمية في موعد أقصاه يوم 30 نوفمبر.

بعد سقوطه في الانتخابات.. أنصار مرشح بقنا يقطعون طريق دندرة اعتراضًا على النتيجة

وقامت اللجان الفرعية، عقب الانتهاء من التصويت الأحد الماضي، بفرز الأصوات؛ تمهيدًا لإرسالها للجان العامة؛ التي ستقوم بدورها برفع النتائج المجمعة إلى الهيئة الوطنية للانتخابات؛ تمهيدًا لإعلان النتائج النهائية في موعد أقصاه يوم الأحد الموافق 1 نوفمبر 2020.

تابع مواقعنا