الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنجلادباخ اليوم الثلاثاء 27-10-2020 بدوري أبطال أوروبا

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 02:34 م

يقدم موقع “القاهرة 24” بث مباشر لمباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنجلادباخ ي الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنجلادباخ اليوم، يستعد فريق ريال مدريد الإسباني لمواجهة نظيره فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنجلادباخ اليوم في دوري أبطال أوروبا

وستلعب مباراة نادي ريال مدريد ضد نظيره نادي بوروسيا مونشنجلادباخ اليوم في بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب بوروسيا بارك.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنجلادباخ اليوم في بطولة دوري أبطال أوروبا

بينما ستذاع مباراة فريق بوروسيا مونشنجلادباخ وفريق ريال مدريد اليوم في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا على قناة “BEIN Sports HD 1” وعلى قناة “BEIN SPORTS 4K” بتعليق خليل البلوشي.

بث مباشر لمباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنجلادباخ اليوم في دوري أبطال أوروبا

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة بوروسيا مونشنجلادباخ وريال مدريد اليوم في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا عبر الرابط التالي.

مجموعة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

ويتواجد نادي ريال مدريد في المجموعة الثانية من مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا رفقة كل من بوروسيا مونشنجلادباخ وشاختار وإنتر ميلان.

ترتيب الفريقين في مجموعتهم بدوري أبطال أوروبا

بث مباشر لمباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنجلادباخ اليوم في دوري الأبطال، ويتواجد نادي بوروسيا مونشنجلادباخ في المركز الثاني من جدول ترتيب مجموعته بدوري أبطال أوروبا برصيد نقطة واحدة بينما يتواجد نادي ريال مدريد في المركز الرابع بدون نقاط.

بنزيما يقود تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام مونشنجلادباخ بدوري أبطال أوروبا

تابع مواقعنا