الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل سقوط المتهم بارتكاب مذبحة جرجا في أحد شوارع المرج.. وسر المكالمة التي كشفت اللغز (صور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 10:40 م

أقر المتهم بارتكاب مذبحة جرجا الأسرية، ويعمل مزارعا، أمام رجال المباحث، بتفاصيل جريمته التي راح ضحيتها زوجته وابناه على يد الزوج، حيث اعترف بارتكاب الواقعة بدافع الانتقام بعد غضبه الشديد من زوجته.

وقال مصدر أمني إن المتهم وصل رفقة مأمورية أمنية إلى مقر قسم شرطة جرجا، مكونة من رجال مباحث القسم والمباحث الجنائية بسوهاج، بعد تحديد هويته والقبض عليه أثناء سيره في أحد شوارع منطقة المرج مترجلا بمحيط منزل والده.

وأشار المصدر إلى أن القوات نجحت في ضبط المتهم، الذي هرب بعد ارتكابه الواقعة إلى منزل والده، وتم القبض عليه وإحضاره إلى جهات التحقيق وجارٍ استجوابه.

وعثرت الأجهزة الأمنية داخل منزل المتهم بقرية المغازية التابعة لمركز جرجا بسوهاج، على جثة زوجته “شيماء” 30 سنة متوفاة متأثرة بطلق ناري في الرأس نتيجة إطلاق الرصاص عليها من فرد خرطوش، حيث اخترقت الطلقة رأس الضحية من مسافة أقل من نصف متر، بحسب معاينة فريق التحقيق ومناظرة الجثث، فيما عثرت القوات على جثة الابن الأكبر “سمير” 14 سنة، مصابا بتهشم فى الرأس وكسر في الجمجمة، نتيجة ضربة بآلة حادة، كما عثر الأمن على جثة شقيقته “أسماء” 8 سنوات، ممددة على الأرض مهشمة الرأس وحرزت القوات قطعة حديد ملطخة بالدماء.

ولفت مصدر أمني إلى أن المعاينة الأولية تشير إلى استخدام المتهم الرصاص والساطور، لافتًا إلى أنه ارتكب ذلك بدافع الانتقام من زوجته بعد عثوره على جثة طفلة أحد جيرانه داخل بئر الصرف الصحي الخاص بمنزله.

وكشف المصدر مفاجأة بقوله: إن مرتكب المذبحة أجرى اتصالا هاتفيا أثناء هروبه بشقيقه قال له “أنا قتلت مراتي وعيالي بعد ما لقيت بنت جارتنا رودينا مقتولة وملقاة في بير الصرف الصحي بتاع البيت”.

ورجح المصدر أن الزوج المتهم بالقتل ارتكب الواقعة بدافع الانتقام من زوجته، بعدما واجهها إثر العثور على جثة “رودينا” طفلة جارتهم، فأخبرته بأنها هي من قامت بقتلها، فانهار وقرر التخلص منها وطفليها انتقاما لابنة جيرانه.

وبدأت أحداث وتفاصيل الواقعة، بتلقي اللواء حسن محمود العمدة مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة جرجا، يفيد بالعثور على 3 جثث من بينهم طفلين الأول 14 عاماً والثانية 8 سنوات، بينما عثر على طفلة ثالثة داخل بئر صرف صحية بالمنزل، بقرية المغاربة دائرة المركز في ظروف غامضة.

وأمر اللواء حسن محمود العمدة مدير أمن سوهاج، بتشكيل فريق بحث حيث نجح فريق البحث الذي شكله وأشرف عليه اللواء عبدالحميد أبو موسى مدير مباحث سوهاج، وقاده العميد أحمد شوقي زيدان رئيس فرع البحث والعقيد أسامة طنطاوي وكيل الفرع والمقدم محمود زكي، رئيس مباحث بندر جرجا، في ضبط المتهم وتمت إحالته إلى جهات التحقيق.

مصدر يفجر مفاجأة في مذبحة جرجا الأسرية.. واتصال هاتفي يكشف كواليس الجريمة

مصدر أمني: القبض على مرتكب مذبحة جرجا الأسرية بعد اختبائه بالقاهرة

سائق يحاول اغتصاب طفلة بالخانكة.. والأهالي يربطونه بعمود الإنارة (صور)

تابع مواقعنا