الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليفربول يسجل الهدف الثالث في شباك واتفورد.. وصلاح يغادر الملعب

القاهرة 24
رياضة
السبت 24/نوفمبر/2018 - 06:56 م

تقدم  ليفربول على نظيره واتفورد بالهدف الثالث فى المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ستاد فيكاراج ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من “البريميرليج”.

وسجل ليفربول الهدف الثالث عن طريق اللاعب البرازيلي فيرمينيو، فى الدقيقة 89 من الشوط الثاني، وجاء الهدف من هجمة مرتدة سريعة من الجبهة اليسرى بقيادة أندرو روبيرتسون الذي تمكن من إختراق منطقة الجزاء ثم مرر كرة عرضية أرضية بإتجاه ساديو مانيه المتمركز على علامة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية للغاية تصدى لها الحارس بن فوستر بصعوبة شديدة لترتد من بين يديه وتجد متابعة من البرازيلي فيرمينو برأسية سريعة وضعت الكرة داخل الشباك الخالية.

وغادر محمد صلاح المباراة حيث أجرى يورجن كلوب التبديل الثاني لفريق الريدز في الدقيقة 85 لينزل بدلا من الفرعون المصري، زميله فابينيو لاعب خط الوسط.

كان صلاح سجل الهدف الأول للريدز في الدقيقة 67 من زمن المباراة عن طريق انطلاقة رائعة من ساديو مانيه على الجبهة اليسرى من داخل منطقة جزاء واتفورد أنهاها بعرضية قوية بإتجاه محمد صلاح أمام المرمى والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة قوية مرت من بين أقدام الحارس بن فوستر وسكنت الشباك.

وأضاف ألكسندر أرنولد الهدف الثاني لفريق ليفربول فى مرمي واتفوردن وذلك فى الدقيقة 76 من أحداث الشوط الثاني، تنفيذ متقن للركلة الحرة المباشرة عن طريق ترينت أرنولد بتسديدة قوية بإتجاه المرمى من أعلى الحائط البشري حيث سكنت الشباك على يسار المرمى أمام نظرات الحارس بن فوستر.

بدأ ليفربول  المباراة بتشكيل مكون من  “أليسون بيكر فى حراسة المرمي و في خط الدفاع ألكسندر أرنولد، لوفرين، فان دايك، روبيرتسون، وفي خط الوسط: فينالدوم، هيندرسون، شاكيري، وفي خط الهجوم صلاح، فيرمينو، ماني”

بينما بدأ واتفورد بتشكيل مكون من “بين فوستر في حراسة المرمي، وفي الدفاع كيكو فيمينيا، جريج كاثكارت، أدريان ماريابا، آدم ماسينا،وفي خط الوسط إيتيان كابوي، عبدولاي دوكوريه، ويل هيوز، روبيرتو بيريرا، وفي الهجوم: تروي ديني، جيرارد ديولوفيو”

تابع مواقعنا