الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليفربول يضرب واتفورد بالثلاثة.. وصلاح يسجل هدفه السابع في البريميرليج

القاهرة 24
رياضة
السبت 24/نوفمبر/2018 - 07:10 م

حقق فريق ليفربول فوزًا عريضًا على نظيره واتفورد بـ3 أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم،على ستاد فيكاراج ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من “البريميرليج”.

في بداية المباراة حاول لاعبو الريدز خطف هدف مبكر  بعد أن سيطروا على مجريات اللعب و منطقة وسط الملعب ولكن كانت السيطرة دون خطورة حقيقية على مرمى واتفورد، وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي،

نجح صلاح في تسجيل الهدف الأول للريدز في الدقيقة 67 من زمن المباراة عن طريق انطلاقة رائعة من ساديو مانيه على الجبهة اليسرى من داخل منطقة جزاء واتفورد أنهاها بعرضية قوية بإتجاه محمد صلاح أمام

وأضاف ألكسندر أرنولد الهدف الثاني لفريق ليفربول فى مرمي واتفوردن وذلك فى الدقيقة 76 من أحداث الشوط الثاني، تنفيذ متقن للركلة الحرة المباشرة عن طريق ترينت أرنولد بتسديدة قوية بإتجاه المرمى من أعلى الحائط البشري حيث سكنت الشباك على يسار المرمى أمام نظرات الحارس بن فوستر.

وغادر محمد صلاح المباراة حيث أجرى يورجن كلوب التبديل الثاني لفريق الريدز في الدقيقة 85 لينزل بدلا من الفرعون المصري، زميله فابينيو لاعب خط الوسط.

وسجل ليفربول الهدف الثالث عن طريق اللاعب البرازيلي فيرمينيو، فى الدقيقة 89 من الشوط الثاني، وجاء الهدف من هجمة مرتدة سريعة من الجبهة اليسرى بقيادة أندرو روبيرتسون الذي تمكن من إختراق منطقة الجزاء ثم مرر كرة عرضية أرضية بإتجاه ساديو مانيه المتمركز على علامة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية للغاية تصدى لها الحارس بن فوستر بصعوبة شديدة لترتد من بين يديه وتجد متابعة من البرازيلي فيرمينو برأسية سريعة وضعت الكرة داخل الشباك الخالية.

وبتسجيل صلاح هدفه اليوم في واتفورد يرتفع رصيده في الدوري الإنجليزي إلى 7 أهداف ويقترب من أجويرو المتصدر لهدافي “البريميرليج” الذي يمتلك 8 أهداف.

ليفربول يحتل حاليًا وصافة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”برصيد 33 نقطة، فيما يحتل واتفورد المركز التاسع برصيد 20 نقطة.

تابع مواقعنا