الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمن المنوفية يُلقي القبض على المتهم الرئيسي في واقعة سحل مسن في الشارع

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 02:57 م

تمكن مركز شرطة تلا، بمديرية أمن المنوفية، بقيادة الرائد أحمد الشافعي رئيس المباحث، من ضبط المتهم الرئيسي في واقعة اعتداء 4 شباب على مسن وسحله في أحد شوارع المدينة، بعدما تقدم المسن لمركز الشرطة لتحرير بلاغ، مستندًا إلى فيديوهات الواقعة.

وتلقى اللواء أحمد فاروق مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية، يفيد بالقبص على المتهم الرئيسي ويدعي “ش. م. ع” في واقعة الاعتداء على مسن في مدينة تلا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارٍ العرض على النيابة العامة، لاستكمال التحقيقات في الواقعة.

وكان 4 شباب بمركز تلا في المنوفية تعدوا على مسن، ورصدت الواقعة كاميرات التصوير، لتسود حالة من الاستياء بين تلا عقب انتشار خبر التعدي على المسن بالضرب المبرح مطالبين بالقبض على المعتدين وتقديمهم للمحاكمة.

وحصل موقع القاهرة 24 على مقطع فيديو لكاميرا تصوير تبين الواقعة، والتي حدثت بأحد شوارع مدينة تلا ويظهر في الفيديو، قيام 3 شباب بالاعتداء على المسن وإسقاطه علي الأرض وضربه بطريقة مبرحة أثارت غضب الأهالي، فيما أكد نجل المعتدى عليه أن هناك متهما رابعا.

وتوجه المسن المعتدى عليه ويدعي إبراهيم عبد الحميد أبو سالم، بالمعاش، لمركز الشرطة لتحرير محضر، حمل رقم 13072 جنح تلا، اتهم فيه أربعة شباب بالاعتداء عليه وسحله بالشارع، ولا تزال التحقيقات قائمه من قبل جهات التحقيق.

وكان ابن المعتدى عليه محسن إبراهيم، قد نشر فيديوهات على صفحات السوشيال ميديا من إحدي كاميرات المراقبة في الشارع، توثق الاعتداء على والده من قبل بعض الشباب، مطالباً بأخذ حق والده المسن، وأرجع خلال حديث لموقع القاهرة 24، أن سبب الواقعة لفترة كبيرة بسبب خلافات بين المتهم الرئيسي ويدعى “ش.ع.م” وبين والده علي قطعة أرض زراعية، مؤكداً حملهم لسلاح أبيض أثناء الواقعة.

أمن المنوفية يعيد فتاتين الأولى هربت للقاء شاب والثانية بسبب خلافات أسرية

تابع مواقعنا