الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على تطورات أحداث مسلسل “المؤسس عثمان” الحلقة 31

القاهرة 24
فن
الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 07:32 م

شهد المسلسل التركي “المؤسس عثمان” نجاحًا كبيرًا على مدار أجزائه الماضية، واستطاع خلق قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، وينتظرون متابعة تطورات الأحداث في الحلقة 31، وخاصة بعد نشوب خلاف بين أبناء الغازي أرطغرل بن سليمان شاه سيد قبيلة الكايلار، عقب اختيار والدهما لرئيس المحاربين في القبيلة.

المؤسس عثمان

وتُعرض الحلقة الجديدة 31 من المسلسل، يوم الأربعاء من كل أسبوع، الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت السعودية وتركيا، عبر شاشة قناة “”atv” التركية، ويتم نقلها فور طرحها في تركيا باللغة العربية عبر عدة مواقع عربية منها “قصة عشق”.

المؤسس عثمان الحلقة 31 قصة عشق

وتتصاعد أحداث المسلسل بعد غضب قائد المغول غيكاتو، وقيامه بقتل جيركاتوي القائد المغولي، بعد انشقاقه عن جيش المغول، بذبحه أمام المقاتلين، بعدما اخبره بقيام المؤسس عثمان بقتل نجله خلال محاولته استعادة الأميرة أديلفا ابنة الإمبراطور البيزنطي، بعدما احتجزها عثمان في الجزء الأول لمنع إقامة زواجها من نجل قائد المغول لوقف الاتحاد بين كلا من الدولة البيزنطية والمغول على خلفية ذلك الزواج.

ويسعى نيكولا، أحد قيادات الدولة البزنيطية، إلى القضاء على المؤسس عثمان، بالاستعانة بإمداد من الإمبراطور البيزنطي، وتجهيز جيش كبير، لرد الصفعة التي ألحقها بهم صافجي شقيق عثمان واستيلائه على البارود الذي ينوى نيكولا استخدامه في استعادة القلاع المحررة من قبل أرطغرل ونجله.

شاهد.. أحداث المسلسل التركي قيامة المؤسس عثمان حلقة 30

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 13.. والقنوات الناقلة

تابع مواقعنا