الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأجيل نهائي «ليبرتادوريس» بين ريفر بلايت وبوكا جونيورز لمدة ساعة ونصف (صور وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 24/نوفمبر/2018 - 11:03 م

قرر اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم بشكل رسمي، تأجيل المواجهة المرتقبة بين فريقي «بوكا جورنيورز وريفر بليت»، في إياب نهائي ليبرتادوريس لمدة ساعة ونصف.

وأعلن الحساب الرسمي لاتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم على «تويتر»، تأجيل موعد انطلاق المباراة لمدة ساعة واحدة، لتقام بذلك في تمام السادسة مساءً بتوقيت الأرجنتين، الحادية عشر بتوقيت القاهرة.

وبرر اتحاد أمريكا الجنوبية ذلك بسبب أحداث شغب جماهيري بوكا جونيورز وريفر بليت، التي سبقت تلك المواجهة.

كما أكدنا  أن مباراة نهائي “ليبرتادورس”  يبدو أنه مكتوب عليها التأجيل بسبب أحداث الشغب التي دائما تحدث بين جماهير الفريقين، حيث تعرضت حافلة فريق “بوكا جونيورز” للاعتداء من جانب جماهير “ريفر بلايت” مما جعل قوات الأمن الأرجنتينية تقوم بتفريق الجماهير بالقنابل المسيلة للدموع، وخاصة بعدما تدافعت على بوابات الملعب، إلا أنها أثرت على لاعبي الفريق الضيف، ودخل أكثر من لاعب في حالات إغماء، كما قامت الجماهير بإلقاء «رذاذ الفلفل» على اللاعبين.

كان قد أجتمع “دانيل أنخيليسي” رئيس نادي بوكا جونيورز مع نظيره “رودولفو دونوفريو”، رئيس نادي ريفر بليت، لبحث إمكانية تأجيل اللقاء، لوقت لاحق، بسبب أعمال الشغب، التي قامت بها جماهير أصحاب الأرض، تجاه حافلة «البوكا»، قبل ساعات من انطلاق المباراة.، ليتم بالفعل الاتفاق على قرار التأجيل ويعلنه اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم.

تابع مواقعنا