الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استخدم مخدرات بـ6 مليون جنيه.. التحقيقات تكشف تفاصيل قضية مصنع الفياجرا بالقناطر الخيرية

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 30/أكتوبر/2020 - 02:48 م

كشفت التحقيقات في واقعة ضبط عاطل يدير مصنع لتصنيع المواد المخدرة والمنشطات الجنسية بالقناطر الخيرية، أن المتهم مسجل خطر، وأن قيمة المضبوطات بالمصنع تصل إلى 6 ملايين جنيه، وأن المتهم يقوم بتصنيع وترويج العقاقير المخدرة.

وأكدت التحريات في الواقعة أن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام، وبمشاركة مديرية أمن القليوبية، توصلت إلى أن المتهم عاطل مقيم بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بالقليوبية، وله معلومات جنائية مسجلة ويمارس نشاطًا إجراميًا في مجال تصنيع وترويج العقاقير المخدرة، متخذًا من مخزن أسفل العقار محل سكنه وكرًا للتصنيع.

مدير إدارة صحية في سوهاج: الفياجرا لا تقضي على فيروس كورونا

وبمداهمة المخزن تمكنت أجهزة الأمن من ضبط 50000 قرص مخدر لعقّاري الترامادول، والتامول، و13000 قرص مؤثر لعقّار بريجا فالكس، و16000 قرص منشط جنسي، و70000 قرص لعقار ميزوتاك، و19080 قرصًا لعقّار سينترم، وكمية من مسحوق البارسيتامول وزنت 35 كيلو جرام، وكمية من مسحوق النيساتيل وزنت 5 كيلو جرام، وكمية من مسحوق العقاقير يستخدم في تصنيع الفيتامينات وزنت 97 كيلو جرام، وكمية من مسحوق الفلوموكس مضاد حيوى، وزنت 15 كيلو جرام، وكمية من مسحوق ديكلوفينال الصوديوم، وزنت 4 كيلو جرام، وكمية من مسحوق الماغنسيوم وزنت 2 كيلو جرام، وكمية من مسحوق نوروفالكوم لتصنيع التامول المخدر، وزنت 5,500 كيلو جرام، و57 شيكارة تحوي كربونات الكالسيوم، وزنت 1425 كيلو جرام، وجالون مسحوق منتول يستخدم فى تصنيع عقار الترامادول، وزنت 16 كيلو جرام، وعدد كبير من العُدد والأدوات والمواد والمستلزمات، المستخدمة في عملية التصنيع والتعبئة والتغليف ومبلغ مالي هاتف محمول.

وجرى ضبط المتهم وبمواجهته بالتحريات اعترف بجريمته، مشيرًا إلى أن القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة، بمبلغ 6 مليون جنيه تقريبًا.

وكان المستشار محمد فايد رئيس نيابة القناطر الخيرية، قد أمر بحبس “هاني. أ” المسؤول عن مصنع لتصنيع الترامادول والفياجرا بباسوس، التابعة لمركز شرطة القناطر الخيرية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن تمكنت إدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية، من ضبط مصنع لتصنيع الترامادول والفياجرا والمنشطات الجنسية، بباسوس بالقناطر الخيرية، وتحرر محضر بالواقعة.

تابع مواقعنا