الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجاح كبار إنجلترا وألمانيا مع ثنائي مدريد وسقوط إنتر وبرشلونة في فخ التعادل.. أبرز نتائج مباريات الدوريات الخمسة الكبرى

القاهرة 24
رياضة
الأحد 01/نوفمبر/2020 - 12:55 ص

نجحت كبار الأندية في الدوري الإنجليزي والألماني بالإضافة إلى ريال مدريد وأتليتكو مدريد في إسبانيا، في تحقيق الانتصار خلال مبارياتهم مساء أمس السبت.

واستطاعت أندية مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي في إنجلترا تحقيق الثلاثة نقاط، فيما واصل ريال مدريد وأتليتكو مدريد العروض القوية في بطولة الدوري الإسباني “الليجا”،وكذلك الأمر بالنسبة لبايرن ميونخ وبروسيا دورتموند في المانيا، وباريس سان جيرمان في فرنسا.

وفقد برشلونة نقطتين هامتين بعد التعادل الإيجابي أمام ديبورتيفو الافيس بهدف لكل فريق، في الدوري الإسباني.

كما سقط إنتر في فخ التعادل أمام بارما بهدفين لكل فريق في الدوري الإيطالي.

بنزيما الأعلى تقييمًا بين لاعبي ريال مدريد بعد تخطي هويسكا في الدوري الإسباني

ويستعرض لكم “القاهرة 24” أبرز نتائج مباريات السبت

الدوري الإنجليزي

شيفيلد يونايتدx مانشستر سيتي حقق مانشستر سيتي فوزًا صعبًا على نظيره شيفليد بهدف نظيف للظهير الأيمن كايل والكر.

تشيلسي xبيرنلي تفوق نادي تشيلسي على نظيره بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، سجل خلالها الاهداف الثلاثة زياش وزوما وفيرنر على التوالي.

ليفربول xوست هام فاز ليفربول على وست هام بصعوبة بهدفين مقابل هدف واحد، سجل نجمنا المصري محمد صلاح ودييجو جوتا لحامل لقب النسخة الماضية.

الدوري الإسباني

ريال مدريدxهويسكا

انتصر ريال مدريد على هويسكا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الفريدو دي ستيفانو، سجل للملكي هازاري وفالفيردي وهدفين لبنزيما.

أتليتكو مدريد x أوساسونا خرج أتليتكو مدريد بنقاط المباراة بعد الفوز على أوساسونا على ملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد بهدفين لفيلكس وهدف لتوريرا.

برشلونة xالافيس تعادل برشلونة مع نظيره ديبورتيفو الافيس بهدف لكل فريق، واحرز لافيس روخوا، فيما جاء هدف برشلونة عن طريق جريزمان.

ريال مدريد يفوز على هويسكا بأربعة أهداف في الدوري الإسباني

الدوري الألماني

بايرن ميونخ xكولن انتصر العملاق البافاري بهدفين مقابل هدف واحد، هدفين بايرن ميونخ جاء عن طريق كلا من توماس مولر وجنابري فيما جاء هدف كولن عن طريق دومنيك دراكسلر.

بروسيا دورتموندx ارمينيا بيلفيد

فاز بروسيا على ارمينا بهدفين نظيفين للمدافع ماتس هوملز.

الدوري الايطالي إنتر x بارما حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة إنتر وبارما بهدفين لكل فريق سجل جيرفينيو هدفي بارما فيما جاءت اهداف انتر عن طريق بروزوفيتش وايفان بريسيتش.

الدوري الفرنسي باريس سان جيرمانxنانت اكتسح باريس سان جيرمان نظيره نانت بثلاثية نظيفة، نجح من خلالها كلا من هيريرا ومبابي وسارابيا التسجيل لنادي العاصمة الفرنسية.

ديبورتيفو ألافيس يفرض التعادل الإيجابي على برشلونة في الليجا

تابع مواقعنا