السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجامعة الأمريكية بالقاهرة تنظم مؤتمر “ما بعد التطبيق الإلكتروني” للمعلم الرقمي

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 01/نوفمبر/2020 - 10:18 ص

تستضيف الجامعة الأمريكية بالقاهرة مؤتمر “ما بعد التطبيق الإلكتروني” الذي يعقد عبر الإنترنت بالتعاون مع قسم المعرفة والتعليم بجامعة ولاية نيويورك، كورتلاند في الفترة من 5 إلى 7 نوفمبر 2020.

يهدف هذا المؤتمر الرقمي بالكامل إلى توسيع الأدوات الرقمية التي يستخدمها المعلمون لتحقيق أقصى استفادة من التعليم عبر الأنترنت. فنتيجة لحدوث جائحة كورونا، كان يتحتم على المعلمين التحرك بسرعة أكبر مما كان مخططًا للاستمرار في جهود المعرفة والتعلم في البيئات الرقمية.

كيف استعدت الجامعة الأمريكية بالقاهرة للدراسة وتسكين طلابها؟

سيقوم المؤتمر بربط معلمي الأطفال الأمريكيين والمصريين خاصة الصفوف من الثالث للسادس الإبتدائي والصفوف الإعدادية مع قادة المعرفة والتعليم في جميع أنحاء العالم. سيكون هناك أكثر من 50 جلسة للمشاركين حيث سيستمعون إلى خبراء من مصر والولايات المتحدة الأمريكية ويتفاعلون معهم في المناقشات لمشاركة تحدياتهم واستراتيجيتهم الفعالة. سيقدم المنظمون أيضاً عدة جلسات باللغة العربية للمعلمين في نظام التعليم الحكومي في مصر.

تحتوي جلسات المؤتمر على الموضوعات التالية:

•تحفيز طلاب الصفوف المتوسطة للتعلم الافتراضي. •التعلم والإسناد التدريجي للمسؤولية عبر الإنترنت. •بناء الفهم من خلال النشاط الإسترشادى عبر الإنترنت. •أهمية الكلمات والتدريس بطلاقة في الفصل الافتراضي. •تدريس المعرفة لمناهضة العنصرية عبر الإنترنت. •تعليم طلاب الصفوف المتوسطة الكتابة عبر الإنترنت.

تابع مواقعنا