الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد حضوره احتفالية الأهلي.. مؤمن زكريا تريند مصر

القاهرة 24
رياضة
الأحد 01/نوفمبر/2020 - 10:45 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” آخر التفاصيل حول أخبار مؤمن زكريا، بعد ظهوره خلال حفل تويج النادي الأهلي بلقب الدوري الممتاز، بعد انتهاء مباراة طلائع الجيش أمس السبت، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي We السلام.

وشهد مؤمن زكريا احتفال التتويج بالدوري الممتاز، حيث وقف مع اللاعبين على منصة حمل لقب الدوري، والتقط الصور التذكارية خلال مراسم الحفل، وشد اللاعبين منه للعودة سريعا إلى الملعب.

مؤمن زكريا وزوجته يتسلمان درع الدوري مع لاعبي الأهلي (صور)

مؤمن زكريا

واستقبل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مؤمن زكريا وزوجته وابنه مالك بالمقصورة الرئيسة لاستاد الأهلي We السلام، والنزول معه إلى ارض الملعب.

مؤمن زكريا

ووجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، الدعوة لمؤمن زكريا لحضور مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر اقامتها يوم 27 نوفمبر المقبل علي ملعب برج العرب بالإسكندرية.

مؤمن زكريا

وجه محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة حب وتقدير إلى مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأحمر، للشد منه ودعمه في ظل المرض الذي يعاني منه خلال الفترة الأخيرة.

مؤمن زكريا

وسجل محمود كهربا الهدف الثالث للنادي الأهلي أمام طلائع الجيش، في المباراة التي جمعتهما بينهما مساء أمس السبت، حيث احتفل على طريقته الخاصة، بتيسرت عليه صورة مؤمن زكريا معلقا عليه قائلا: “كلنا معاك وفي ضهرك هانت يا اخويا”.

مؤمن زكريا

وأبدى مؤمن زكريا، سعادته الشديدة بعد ختام الحفل، وطالب اللاعبين بالتركيز وضرورة حصد البطولة الإفريقية الغالية، حيث تعد مطلب جماهيري، ووجه الشكر لمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على دعمه الدائم له.

مؤمن زكريا يتواجد بمدرجات “الأهلي we السلام” لتسليم درع الدوري (فيديو)

وبدأ مؤمن زكريا في القيام ببعض التدريبات التأهيلية في الجيم، للعودة من جديد إلى الملاعب والتغلب على المرض، لاسيما ان يأمل في العودة لارتداء قميص القلعة الحمراء، والشفاء من المرض الذي يعاني منه.

وقرر النادي الأهلي صرف مكافات التتويج بمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم للاعبين عقب ختام المسابقة بشكل رسمي اليوم أمام طلائع الجيش.

ووفقا للائحة المعمول بها سيحصل كل لاعب علي مبلغ 60 ألف جنيه عبارة عن مكافأة التتويج باللقب والاحتفاظ به للمرة الخامسة علي التوالي والـ42 في تاريخ النادي.

ومن المقرر ان يتسلًم لاعبو الأهلي هذه المكافأة عقب أول مران حيث سيتم إيداع المبلغ في حساباتهم البنكية.

تابع مواقعنا