الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر مباراة يوفنتوس وسبيزيا كالتشو

القاهرة 24
رياضة
الأحد 01/نوفمبر/2020 - 01:38 م

 

يلتقي فريق يوفنتوس بقيادة مدربه أندريا بيرلو، مع نظيره سبيزيا كالتشو اليوم الأحد 1 نوفمبر في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإيطالي.

نتيجة مباراة يوفنتوس في الجولة الماضية

ويعاني يوفنتوس خلال الفترة الأخيرة من تذبذب النتائج في دوري أبطال أوروبا والدوري الايطالي، حيث تعادل أمام هيلاس فيرونا بنتيجة هدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز ستاديوم بالجولة الماضية.

موعد مباراة يوفنتوس ضد سبيزيا كالتشو

وستقام المباراة بين يوفنتوس وسبيزيا كالتشو في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة السادسة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية، وستذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورت 4 HD على قمري النايل سات والعرب سات.

وخسر فريق يوفنتوس مواجهته الأخيرة قبل تلك المباراة أمام برشلونة بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وغاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف يوفنتوس خلال المواجهات الأخيرة، بسبب تعرضه للإصابة بفيروس كورونا مع منتخب بلاده في التوقف الدولي لشهر اكتوبر الماضي، مما قد أثر على نتائج السيدة العجوز بجميع المسابقات.

قائمة يوفنتوس لمواجهة سبيزيا كالتشو

وأعلن أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس، قائمة السيدة العجوز لمواجهة نادي سبيزيا، حيث عاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لأول مرة في فريقه منذ أن أصيب بفيروس كورونا.

وجاءت قائمة يوفنتوس على النحو التالي :-

حراسة المرمى: تشيزني – بوفون – بينسوليو.

خط الدفاع: كوادرادو – بونوتشي- دانيلو – ديميرال – فرابوتا.

خط الوسط : ارون رامسي – آرثور ميلو – ماكيني- كييزا – رابيو – بينتانكور – بيرنارديسكي – بورتانوفا – كولوسوفسكي.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو – باولو ديبالا – ألفارو موراتا.

ويحتل يوفنتوس في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 9 نقاط، بينما يأتي فريق سبيزيا كالتشو في المركز الخامس عشر برصيد 5 نقاط فقط، حيث يتصدر ميلان الترتيب برصيد 13 نقطة بدون هزيمة حتى الآن وبعد مرور 5 جولات من الكالتشيو الإيطالي.

رونالدو على رأس قائمة يوفنتوس لمواجهة سبيزيا في الدوري الإيطالي

تابع مواقعنا